الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

شادي محمد: لابد من استمرار الدوري.. والأهلي حسم البطولة بنسبة 99%

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق شادي محمد عبر قناة اون تايم سبورت عن فكرة عودة النشاط الرياضي في مصر وعودة الدوري المصري الممتاز من جديد بعد غياب دام لأكثر من ثلاث شهور.

وصرح لاعب النادي الأهلي السابق شادي محمد إن ما يحدث حاليا في الساحة الرياضية أصبح من الصعب، ولابد عودة النشاط الرياضي في مصر وعودة الدوري المصري الممتاز من جديد.

وأكد مدافع النادي الأهلي السابق أن لو هناك أي شخص سوف يتعرض للضرر في المنظومة بعد عودة النشاط الرياضي فلا يجب أن ولابد من التخطيط لموسم جديد. وتابع شادي محمد أن لو كان هناك ضمانات لإستمرار بطولة الدوري المصري الممتاز وأمان فمن مصلحة الجميع استمرار المسابقة وعودة النشاط الرياضي في مصر من جديد.

وواصل شادي محمد حديثه قائلًا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم اللقب بنسبة تصل إلى 99%و لكن لابد من رجوع الرياضة مرة أخرى في مصر الأمر ليس حول من سيحسم الدوري، لا يجب أن نكون ضئيلي الأفق.

وأكمل شادي محمد حديثه عبر قناة اون تايم سبورت أن عن ما يحدث في الرياضة هذه الأيام صعب للغاية وان حجم التجاوزات كبر للغاية في أخر ثلاث شهور وأنا أتحدث هنا كبلد ووطن الجميع يناشد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكن الوضع ليس كذلك وانه أصبح هناك خطورة على الأمن القومي في البلاد بسبب ما يحدث ويجب أن يكون هناك حس بالمسؤولية، وأن الرئيس لديه مشغولات اخرى ولابد من التركيز مع بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواصل مدافع الأهلي السابق شادي محمد أنه لابد من أن الرمز يكون له احترامه وهذا ما تعلمناه، ولكن حينما يتجاوز الكبير مع الكبير سيخرج النشء يتجاوز بدوره، وهذا ليس ما تعلمناه في الرياضة المصرية لأنه قبل أي شيء الرياضة أخلاق واحترام للمنافس، ولابد بأن يتدخل الكبار.

وأردف شادي محمد أنهم حصدوا جميع هذه البطولات بأخلاق رياضية وتعلمنا الكثير في الملاعب المصرية حينما نخسر نقوم مرة أخرى من أجل المكسب، وحصدنا بطولات بسبب احترام المنافس.

وأكد مدافع النادي الأهلي السابق أن كل رئيس نادي لابد من التركيز مع فريقه ويرى كل التدعيمات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة القادمة.

واختتم تصريحاته قائلًا أن ما أقوله خلال الفترة الأخيرة يراه بعض الأشخاص نفاق لكنه ليس كذلك، ولم أرى في حياتي محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء يخطئ في أي شخص على الإطلاق، ولم أراه يهاجم أحد، والنادي الأهلي ليس من يفعل ذلك، ولم أرى رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر الآن قط يهين أحد، وقابلت الخطيب بعد شهر الانتخابات وكنت داعم لمحمود طاهر احتضنني وأحرجني بأخلاقه.

زر الذهاب إلى الأعلى