الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

سيميوني بعد الخسارة من مايوركا: على أتلتيكو أن يثور أو يُحبط

بدا دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد متأثراً بشكل كبير أمام الصحفيين، بعد هزيمة فريقه على أرضه أمام ريال مايوركا 1-2 في الدوري الأسباني.

وقال سيميوني بعد المباراة: “من الصعب العثور على تفسيرات للمواقف التي تتكرر، علينا إيجاد حلول، نحن مسئولون عما يحدث، يجب أن نصحح على الفور الأشياء التي لا تسير على ما يرام، في تسديدتين على المرمى، يسجلون هدفين في شباكنا، وهذا في السابق لم يكن يحدث، أطالب بمزيد من التركيز”.

وأضاف: “كنا نقدم أداءً جيداً، اقتربنا من النهاية وكنا متفوقين، ولكن لم نتمكن من السيطرة على المباراة خلال الدقائق الأخيرة، بعد هزيمة مثل تلك التي تعرضنا لها اليوم، هناك سيناريوهان، أحدهما يجعلك تثور والآخر يحبطك، وفي ظل طبيعة اللاعبين الذين نتمتع بهم، أعتقد أن الخسارة ستجعلنا نثور”.

ومن المقرر أن يلعب أتلتيكو أمام بورتو، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري الأبطال، كما سيحل ضيفاً على ريال مدريد يوم الأحد التالي في “الليجا”.

وفي هذا الصدد، قال سيميوني: “علينا رفع هذا الضرر، والأولوية الآن هي الفوز، الانتصار يولد العديد من الأشياء الإيجابية، علينا مواصلة العمل، هذه النتيجة أضرت بنا كثيراً لكنها تمثل الواقع، وعلى أساس هذا الواقع علينا أن نحاول المضي قدماً إلى الأمام في المباراة المقبلة، وهو أمر مهم للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى