الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

سيطرة بلا فائدة.. التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين الأهلي وإنبي

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول للمباراة بين فريقي الأهلي وإنبي، في اللقاء المؤجل من الجولة الــ15 للدوري الممتاز، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، والتي انطلقت في تمام الساعة الثامنة مساء.

وبدأت أحداث الشوط الأول هادئة بين الفريقين في أول خمس دقائق بالمباراة، ثم بدأ الأهلي يسيطر رويداً رويداً على اللقاء.

وفي الدقيقة العاشرة من بداية المباراة انفرد محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الأهلي بحارس فريق إنبي، ولكن احتسب حكم الراية الكرة تسلل بتقدم لاعب الأحمر، بعد رجوعه للفار.

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول للمباراة حصل أيمن أشرف مدافع الأهلي على أول انذار في اللقاء بعد تدخله العنيف وتعطيل هجمة مرتدة للمنافس.

وفي الدقيقة 25 من عمر المباراة يحصل علي فوزي لاعب إنبي على ثاني إنذارات المباراة والأول للفريق البترولي بعد تدخله مع جيرالدو دا كوستا لاعب الأهلي.

وفي الدقيقة 31 قرر حكم المباراة استوقاف أحداث الشوط، وذلك من أجل أخذ اللاعبين أنفاسهم، كما هو متفق عليه مع الاتحاد المصري لكرة القدم، حرصاً على سلامة اللاعبين، بعد عودة النشاط الذي توقف أكثر من 4 أشهر.

وفي الدقيقة 44 من نهاية الشوط الأول حصل محمد بسيوني على إنذار ثاني للاعبي إنبي بعد تدخله القوي مع جيرالدو دا كوستا.

وأعلن محمود البنا حكم اللقاء عن دقيقتين كــ وقت محتسب بدل من الضائع، وبعدها انهي أحداث الشوط الأول.

ويسعي المارد الأحمر لترجمة سيطرته على اللقاء بالأهداف، ومن المنتظر ان يتم تعديل والتبديل في شوط المباراة الثاني، بينما يسعي فريق إنبي للحفاظ على هذه النتيجة وخطف هدف الفوز.

زر الذهاب إلى الأعلى