الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سيتي على بعد نقطة من ليفربول ويونايتد يعود بفوز ثمين

في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر سيتي حامل اللقب في الموسم الماضي فوزا صعبا على ضيفه وست هام يونايتد 1-صفر أبقاه على بعد نقطة واحدة من ليفربول المتصدر الذي اكتسح ضيفه واتفورد بخماسية نظيفة الأربعاء بختام المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وفرض مانشستر سيتي الذي خاض مباراة مرهقة الأحد إثر تتويجه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية على تشيلسي بركلات الترجيح، سيطرته على مجريات اللعب وسنحت له فرص كثيرة لزيادة غلته من الأهداف لكن مهاجميه لم يحسنوا ترجمتها الى أهداف.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ووست هام

وشارك الجناح الجزائري رياض محرز أساسيا على حساب رحيم سترلينغ في حين غاب لاعب الارتكاز البرازيلي فرناندينيو بداعي الإصابة.

وبعد أن صمد وست هام في الشوط الأول، احتسب الحكم ركلة جزاء للسيتي انبرى لها الأرجنتيني سيرخيو أغويرو بنجاح (59) رافعا رصيده في الدوري المحلي الى 18 هدفا هذا الموسم معززا صدارته لترتيب الهدافين.

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، استعاد تشيلسي توازنه وحقق فوزا معنويا على جاره توتنهام 2-صفر لينهي على آماله بشكل كبير في المنافسة على اللقب.

وكانت جميع الأنظار مسلطة على قرار مدرب تشيلسي ماوريستيو ساري عما اذا كان سيشرك الحارس الأساسي الإسباني كيبا أريسالاباغا بعد حادثة سوء التفاهم بينهما خلال نهائي كأس الرابطة. وبالفعل قرر المدرب الإيطالي إشراك الأرجنتيني ويلي كاباييرو اساسيا على حساب الإسباني.

ملخص مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقدم تشليسي مباراة كبيرة وبعد أن أهدر له مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين فرصتين في الشوط الأول عندما سدد كرة لولبية مرت بعيدة بعض الشيء عن القائم الأيمن، ثم أصاب القائم الأيسر بعدها بقليل، نجح في افتتاح التسجيل بواسطة جناحه الإسباني بيدرو (57)، قبل أن يضيف مدافع توتنهام كيران تريبير الثاني خطأ في مرماه (84).

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وعاد مانشستر يونايتد المدجج بالاصابات بفوز ثمين من عقر دار كريستال بالاس 3-1 بفضل ثنائية البلجيكي روميلو لوكاكو من تسديدة في اسفل القائم (33) والثانية بيسراه من مسافة قريبة (52) قبل أن يضيف آشلي يونغ الثالث (83). وكان جويل وورد قلص الفارق بكرة رأسية (66).

ملخص مباراة أرسنال وبورنموث

وأكرم أرسنال وفادة ضيفه بورنموث 5-1 وسجل أهدافه خمسة لاعبين مختلفين هم الألماني مسعود أوزيل (4)، والأرميني هنريك مخيتاريان (27) والفرنسي لوران كوسييلني (47) والغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (59) والفرنسي ألكسندر لاكازيت (78)، أما هدف بورنموث الوحيد فسجله ليس موسيه (30).

زر الذهاب إلى الأعلى