الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سيتي “الاستعراضي” في اختبار سهل ضد بريستون بكأس الرابطة

يبدأ مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، باختبار في متناوله تماما، وذلك حين يحل غدا الثلاثاء ضيفا على فريق الدرجة الأولى بريستون نورث إند، في الدور الثالث.

ويدخل مانشستر سيتي لقاء الغد الذي يجمعه بثالث الدرجة الأولى بمعنويات مرتفعة جدا، بعد الاستعراض الهجومي الذي قدمه يوم السبت في الدوري الممتاز حين اكتسح ضيفه واتفورد 8-صفر، محققا أكبر فوز له في دوري الأضواء.

ومن المتوقع أن يجري المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا تعديلات على تشكيلته الأساسية من أجل منح نجومه فرصة التقاط أنفاسهم، خاصة أنه سيلعبون يوم السبت ضد إيفرتون في الدوري، ثم الثلاثاء ضد دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا.

وتوج سيتي بلقب مسابقة كأس الرابطة الموسم الماضي بفوزه على تشيلسي بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف، وذلك في طريقه لتحقيق ثلاثيته التاريخية، إذ أحرز بعدها لقب الدوري بعد تفوقه على ليفربول بفارق نقطة فقط، ثم الكأس باكتساحه واتفورد بسداسية نظيفة.

وتخوض الفرق الكبيرة اختبارات سهلة على الورق، أصعبها لأرسنال الذي يلتقي الثلاثاء على أرضه مع نوتنجهام فورست الذي يتخلف عن ليدز يونايتد متصدر الدرجة الأولى بفارق نقطتين فقط، فيما يلعب ليفربول الأربعاء مع مضيفه ميلتون كينز دونز من الدرجة الثانية، وتوتنهام الثلاثاء مع مضيفه كولشستر يونايتد من الدرجة الثالثة، على غرار جاره تشيلسي الذي يلتقي الأربعاء بين جماهيره مع جريمسبي تاون (ثالثة أيضا)، ومانشستر يونايتد الذي يستضيف روتشدايل (ثانية).

برنامج الدور الثالث:

الثلاثاء:

واتفورد – سوانسي سيتي (أولى)

كولشستر يونايتد (ثالثة) – توتنهام

بورتسموث (ثانية) – ساوثهامبتون

بريستون نورث إند (أولى) – مانشستر سيتي

لوتون تاون (أولى) – ليستر سيتي

شيفيلد ونسداي (أولى) – إيفرتون

أرسنال – نوتنجهام فورست (أولى)

كراولي تاون (ثالثة) – ستوك سيتي (أولى)

الأربعاء:

ولفرهامبتون – ريدينج (أولى)

أوكسفورد يونايتد (ثانية) – وست هام يونايتد

برايتون – أستون فيلا

شيفيلد يونايتد – سندرلاند (ثانية)

بورتون ألبيون (ثانية) – بورنموث

ميلتون كينز دونز (ثانية) – ليفربول

تشيلسي – جريمسبي تاون (ثالثة)

مانشستر يونايتد – روتشدايل (ثانية)

زر الذهاب إلى الأعلى