دوري أبطال أوروبا

سولشاير: فوزنا الأخير على باريس سان جيرمان لن يكون مؤثراً.. وبرونو سيقود الفريق غدًا

تحدث أولى جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مدى جاهزية الفريق لتلك المواجهة الصعبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت فعاليات المؤتمر الصحفي بسؤاله عن ذكرياته حول آخر مباراة ضد باريس سان جيرمان، ورد سولشاير قائلاً: “بالطبع، لقد كان فوز تاريخي بالنسبة لنا، لقد كان في الماضي، ولكن هذا لن يمثل أي تأثير في هذه المباراة، إنها مختلفة وهذه مرحلة مختلفة من البطولة”.

وبسؤاله عن تحديثات الفريق والإصابات قال سولشاير: “نأمل أن لا يغيب اللاعبين لفترة طويلة، كافاني يحتاج إلى مزيد من التدريبات، ونأمل أن يكون جاهزاً قبل نهاية الأسبوع، ونفس الأمر مع ماجواير، جرينوود، بايلي ولكنني لست متأكداً من ذلك”.

وبسؤاله عن هل كان غياب غرينوود وبراندن ويليامز عن مباراة نيوكاسل تاديبي فكان رد سولشاير قاطعاً: “إذا كان هذا الأمر صحيح فلماذا براندن موجود هنا معنا في باريس؟، ما هو مصدرك، هذا الأمر غير صحيح”.

وعن دور إيغالو مع وصول كافاني قال سولشاير: “اعتقد أن دخول كافاني سيمنحه وقت للتكيف واستعادة قوته مرة أخرى، لقد قدم بعض العروض الجيدة ولازال لاعباً مهماً للفريق”.

وعن سبب استبعاد فيل جونز وماركوس روخو ووميرو من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا تحدث سولشاير قائلاً: “لدينا قائمة من 25 لاعب، جونز مصاب، روخو مصاب كذلك وبعيد من العودة، سيرجيو لم يعد للفريق بعد، لذلك عندما اخترت القائمة وضعنا اللاعبين المتاحين لدينا”.

وبسؤاله عن طبيعة إصابة جرينوود قال سولشاير: “لا يمكنني التحدث عن الأشياء الطبية، لقد كانت لديه هناك بعض الأم ولا نريد أن نخاطر به”.

واختتم سولشاير المؤتمر الصحفي بالحديث عن من سيكون قائد الفريق غداً في تلك المواجهة الصعبة حيث قال: “نأمل أن يكون هاري جاهزًا في عطلة نهاية الأسبوع، الكابتن يجلس بجواري، برونو سيقود الفريق غدًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى