الدوري الأوروبيبطولات عالميةكرة قدم

سولشار يمتدح بوجبا: سمنح يونايتد دفعة قوية

امتدح أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد لاعبه بول بوجبا بعدما قاد الفريق إلى دور الثمانية بالدوري الأوروبي بتسجيل هدف الفوز 1-0 على مضيفه ميلان، أمس الخميس.

وغاب بوجبا عن آخر 10 مباريات خاضها يونايتد بسبب إصابة في الفخذ، واحتاج أمس إلى 3 دقائق فقط ليثبت قيمته للفريق، في إياب دور الـ16 بإستاد سان سيرو.

وعانى يونايتد لهز الشباك في الشوط الأول بعد التعادل 1-1 في أولد ترافورد، وشارك بوجبا في بداية الشوط الثاني وترك بصمته على الفور بهدف رائع.

وقال سولشار: “افتقدنا بول، كان غائباً لنحو شهرين، كان قد بدأ يستعيد مستواه الرائع قبل الإصابة، سيمنحنا دفعة قوية فيما تبقى من الموسم”.

ولم يقدم بوجبا الأداء المنتظر منذ انضمامه إلى يونايتد في 2016 في صفقة قياسية حينذاك، لكن مستواه في الموسم الحالي كان مذهلاً وساهم في احتلال يونايتد المركز الثاني في الدوري.

وأشاد زملاء بوجبا بإمكانات اللاعب الفائز بكأس العالم مع فرنسا، وقال لوك شو، الظهير الأيسر: “الفارق يظهر دائماً عندما يشارك لاعب مذهل مثل بوجبا، صنع الفارق”.

وقال سولشار إن المهاجم ماركوس راشفورد شعر “بوخز بسيط” قبل استبداله، لكن من المتوقع أن يكون جاهزاً لمواجهة ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخرج راشفورد (23 عاماً) في بداية الشوط الثاني وشارك بوجبا بدلاً منه.

وقال سولشار: “ماركوس شعر بوخز بسيط، لم نستطع المخاطرة ونأمل ألا تكون إصابة خطيرة، أعتقد أنه سيكون بخير”.

زر الذهاب إلى الأعلى