الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

سولشار: الحكام اعترفوا بأخطاء تسببت في خسارة يونايتد من شيفيلد

قال أولي جونار سولشار مدرب مانشستر يونايتد إن لجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي أبلغته بحدوث خطأين بارزين من التحكيم، خلال خسارة فريقه من شيفيلد 1-2، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

وأوضح سولشار أن تقريرا مستقلا ضمن تقييم لجنة الحكام أشار إلى أن الهدف الأول لشيفيلد، الذي سجله كين برايان، كان يجب أن يلغى لوجود مخالفة للحارس ديفيد دي خيا.

وأضاف أن هدف أنطوني مارسيال، مهاجم يونايتد، ألغي بقرار خاطئ.

وقال سولشار، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: “حصلت على تقرير عن الحكم يشير إلى حدوث خطأين. أقروا بأن هدف شيفيلد كان يجب أن يلغى وأن هدفنا كان يجب أن يحتسب، وهذا تغيير كبير، وكان يمكن أن نتقدم 1-0 بدلا من التأخر 0-1، وكان يمكننا الفوز بالمباراة”.

وبعد الهزيمة من شيفيلد تعادل يونايتد بدون أهداف مع أرسنال، مطلع الأسبوع، ليتراجع فريق سولشار بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي الذي تتبقى له مباراة.

ويطمح يونايتد في التعويض أمام ساوثهامبتون في أولد ترافورد، غدا الثلاثاء، ويأمل سولشار في أن يستعيد المهاجمون “الحظ” أمام المرمى، بعد الفشل في هز الشباك في ستاد الإمارات يوم السبت.

وتابع: “صنعنا ما يكفي من الفرص للتسجيل، ويجب أن يكون الشعور جيدا ونتنفس بعمق ونضع الكرة داخل المرمى”.

وأكد سولشار أن يونايتد لن يضم أي صفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات اليوم الاثنين.

وأشار إلى أن قلب الدفاع فيل جونز، الذي لم يلعب أي مباراة هذا الموسم، سيبقى في يونايتد مع تسجيله في تشكيلة الدوري، والقائمة الأوروبية في النصف الثاني من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى