البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

سوريانو يقود الهلال السعودي أمام الاتحاد السكندري

قرر زوران ماميتش، المدير الفني لنادي الهلال، الاعتماد على جوناثان سوريانو، لاعب برشلونة السابق، في قيادة خط هجوم الفريق السعودي، في مباراته بعد قليل أمام الاتحاد السكندري، مع وجود الفرنسي جوميز على مقاعد البدلاء.

ويستضيف الاتحاد السكندري، بقيادة حلمي طولان، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، نظيره الهلال السعودي، على ستاد برج العرب، فى دور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية “كأس زايد للأندية الأبطال” التي سيحضرها 10 آلاف مشجع.

وحرصت إدارة زعيم الثغر على تحديد أسعار رمزية للتذاكر، حيث حددت 10 جنيهات للدرجة الموحدة، و50 جنيهًا للدرجة الأولى.

وأسند الاتحاد العربي لكرة القدم قيادة المباراة تحكيميًا إلى الدولي الجزائري مصطفى غربال، الذي شارك في إدارة 109 مباريات خلال مسيرته التحكيمية.

تفوق الهلال في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة، ما يعني أن الاتحاد السكندري يحتاج في مباراة اليوم تحقيق نفس النتيجة على الأقل من أجل معادلة الموقف.

وحرص حلمى طولان على إنهاء استعدادات الفريق على الصعيد الفني بخوض مواجهة ودية مع سبورتنج، وانتهت بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

ويفتقد الهلال أمام الاتحاد السكندري خدمات أندريه كاريلو، ‏وعلي البليهي، نظرًا لمعاناة الأول من نزلة برد، وشكوى الثاني من الإجهاد، ما أدى إلى عدم حضورهما مع البعثة للمواجهة.

يدخل الهلال المباراة بتشكيل يضم: المعيوف، البريك، بوتيا، جحفلي، قادش، الخيبري، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، باهبري، إدواردو، سوريانو.

زر الذهاب إلى الأعلى