الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سموحة والجونة يرفضان تأجيل مباراة الأهلي ضد الزمالك

طالب كل من سموحة والجونة بتطبيق مبدأ العدل إذا ما تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقررة يوم السبت 19 من شهر أكتوبر الجاري.

وتواترت أنباء حول تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأسباب أمنية لكن دون صدور أي قرار رسمي من الجهات المعنية حتى الآن.

وكتب فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي بـ”فيسبوك”: “إذا كانت القمة بين الأهلي والزمالك ستؤجل فمن العدل تعديل موعد لقائنا مع بيراميدز بعد غدٍ إلى نفس موعد القمة، بسبب وجود سبعة لاعبين من فريق سموحة سيعودون اليوم عصرًا من تجمع المنتخب الأولمبي والمنتخب الأول ومنتخب الشباب، ومنتخبات عربية وأفريقية، أحدهم تعرض لإصابة شديدة تحتاج 3 شهور، وباقي اللاعبين معظمهم يعاني من شد أو إرهاق أو أي إصابة أخري، بالاضافة لعدم مشاركتهم مع الفريق في أي تدريب خاص بالمباراة القادمة”.

ومن جانبه، طالب نادر شوقي، مسئول الشركة التي تدير نادي الجونة، بتأجيل مباراتين لفريقه، إذا قرر اتحاد الكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وأضاف شوقي أنه في حال تأجيل مباراة القمة فإنه يجب على اتحاد الكرة أن يؤجل مباراة فريقه أمام نادي مصر يوم 17 من الشهر الجاري، خاصة أن لديه لاعبين في المنتخب الأولمبي.

وتابع: “كما أطالب بتأجيل مباراة الجونة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم 23 من الشهر الجاري إذا ما قرر اتحاد الكرة تأجيل القمة، لن يكون من العدل أن يحصل الأهلي على كل هذه الراحة قبل مواجهتي، مبدأ تكافؤ الفرص سيكون غائبًا هنا.”

واختتم: “لن نقبل أن يكون هناك تأجيلات للأهلي والزمالك، الموسم الماضي لم نرد افتعال أي أزمات لكن يجب أن يسود العدل.”

زر الذهاب إلى الأعلى