الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

سفير الشرق في مواجهة حاسمه مع زعيم آسيا

يستضيف ستاد جامعة الملك سعود، مواجهة حاسمه تجمع بين الهلال وغريمه الفتح، مساء يوم غد الإثنين، ضمن ختام منافسات الجولة الــ 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل الفريق السماوي اللقاء وهو في صدارة جدول الدورى، حيث يسعى الهلال لتحقيق الفوز في مباراة الغد من أجل توسيع الفارق مع النصر أقرب منافسية.

أما الفتح فيدخل اللقاء وهو في المركز 14،برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز 13، واربعة نقاط عن ضمك صاحب المركز 15.

حيث يطمع أبناء النخيل في تكرار سيناريو الدور الأول حيث حصد حينها نقطة من التعادل بثلاثة أهداف لكل منهم ويعمل أبناء النخيل على تجنب الخسارة، خاصة أن الفريق في وضع خطر ويخشى الهبوط.

والجدير بالذكر ان تلك المواجهة تحمل رقم 22 حيث تقابل الفريقين في 21 مباراة فى بطولة الدورى السعودى،حيث حقق الهلال الفوز في 16 مباراة، فيما حسم الفتح مباراتين فقط لصالحه، وكان التعادل حليفهم في ثلاثة مباريات.

وفى سياق ذلك نجح الهلال فى زيارة شباك أبناء النخيل 52 هدف بينما سجل الفتح في شباك زعيم آسيا 20 هدف.

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساًء بتوقيت الإمارات، و التاسعة مساًء بتوقيت السعودية، بينما تكون الساعة الثامنة مساًء بتوقيت القاهرة بتعليق سمير المعيرفي.

زر الذهاب إلى الأعلى