الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدم

سطيف يعزز صدارته للدوري بالفوز على بلعباس 8-0

عزز وفاق سطيف صدارته للدوري الجزائري، بفوزه الساحق 8-0 على اتحاد بلعباس، اليوم السبت.

ورفع سطيف رصيده إلى 46 نقطة من 22 مباراة في الصدارة، متقدما بفارق 4 نقاط عن شبيبة الساورة صاحب المركز الثاني الذي فاز 5-1 على سريغ غليزان، اليوم أيضا.

سجل أهداف وفاق سطيف كل من أكرم جحنيط في الدقيقة 11، وثنائية لمحمد الأمين عمورة في الدقيقتين 21 و33، وأحمد قندوسي في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني أضاف يوسف لعوافي وياسر برباش وحسام غشة وإسماعيل سعدي أربعة أهداف في الدقائق 63 و82 والثانية والرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتجمد رصيد بلعباس عند 16 نقطة في المركز 18 ضمن مراكز الهبوط.

وأحرز بلال مسعودي هداف الدوري أربعة أهداف في فوز شبيبة الساورة على سريع غليزان، بينما افتتح عبد الجليل سعد الخماسية في الدقيقة 35، فيما سجل حسين عواد هدف غليزان، صاحب المركز 16 برصيد 21 نقطة، في الدقيقة 45.

وواصل اتحاد العاصمة عودته القوية بقيادة مدربه الجديد منير زغدود بفوزه 1-0 على ضيفه وداد تلمسان، سجله إسماعيل بلقاسمي من ركلة جزاء في الدقيقة 26.

وأصبح رصيد اتحاد العاصمة 38 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد وداد تلمسان عند 21 نقطة في المركز 15.

واستمر تراجع نصر حسين داي بخسارته خارج الديار 0-1 أمام جمعية عين مليلة.

وخاض حسين داي المباراة بدون مدرب رئيسي بعد إقالة بلال دزيري إثر التعثر أمام اتحاد بسكرة في الجولة السابقة، فيما سجل عادل جعبوط هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76.

ورفع عين مليلة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد حسين داي عند 20 نقطة 20 في المركز 16 أول مراكز الهبوط.

وتراجع مولودية وهران للمركز الثالث بتعادله سلبيا مع ضيفه أولمبي المدية ليصبح رصيده 40 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع أولمبي المدية رصيده إلى 33 نقطة في المركز العاشر.

وحقق أهلي برج بوعريريج فوزه الأول في المسابقة هذا الموسم بانتصاره 1-صفر على ضيفه شبيبة سكيكدة عبر بلال زياني في الدقيقة العاشرة.

ورفع أهلي البرج رصيده إلى عشر نقاط لكنه ظل في ذيل الترتيب، متأخرا بفارق أربع نقاط ومركز واحد عن شبيبة سكيكدة.

وفاز اتحاد بسكرة 1-صفر أيضا على نجم مقرة بهدف سجله المدافع بلال بوكاروم في الدقيقة 35 من علامة الجزاء.

ورفع اتحاد بسكرة رصيده إلى 23 نقطة في المركز 13، متقدما بفارق نقطة واحدة ومركز واحد عن نجم مقرة.

وفي مباراة اخرى، تعادل جمعية الشلف 1-1 مع شباب قسنطينة ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز 12 مقابل 32 نقطة لقسنطينة في المركز 11.

وتأجلت مباراتا شباب بلوزداد مع شبيبة القبائل ومولودية الجزائر مع بارادو لإنشغال بلوزداد والمولودية بخوض إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى