الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

سباق سعودي سويسري إماراتي على خطف فايلر من الأهلي

لفتت النجاحات التي حققها رينيه فايلر مع الأهلي اهتمامات أندية عديدة ترغب في التعاقد مع المدرب السويسري، خصوصًا في الخليج والسعودية.

وتسببت الإغراءات التي تلقيها أنيد الخليج على مائدة فايلر في حالة من القلق لدى إدارة الأهلي وجماهير القلعة الحمراء، بعد أن باتت الآمال معقودة على الساحر الجديد، في سيناريو مكرر لإنجازات المدرب الأسطوري مانويل جوزيه.

وما يزيد من قلق الأهلي هو أن فايلر لم يوقع على عقود التجديد مع القلعة الحمراء حتى الآن، خاصة أن عقده ينتهي تلقائياً بنهاية الموسم الجاري حال عدم تتويج الأحمر بلقي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

ويرفض فايلر التسرع فى توقيع عقوده للأهلي قبل استطلاع رأي أسرته لاسيما بعد أن تلقى أكثر من عرض إماراتى مغرٍ، فضلاً عن عروض جديدة، خلال الساعات الماضية، من الدوري السعودي والدوري السويسري.

ويفضل فايلر عدم استخدام تقنية “الفيديوكونفرانس” للتحدث مع أسرته الموجودة حالياً في سويسرا، ويرغب في تأجيل التوقيع على العقد الجديد لحين عودة حركة الطيران.

ويتطلب تجديد فايلر للأهلي مناقشة الأمر مع زوجته، لترتيب إقامتها في القاهرة.

يأتي ذلك بعد أن اتفق المدرب السويسري مع إدارة الأهلي على الخطوط العريضة، فيما طلب فقط تأجيل التوقيع الرسمي، بعد أن عقد أكثر من جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي، ورحب خلالها بالبقاء مع القلعة الحمراء.

وفي حال التجديد، ترتفع قيمة عقد فايلر بنسبة 10% خلال الموسم المقبل، ولا توجد طلبات أخرى باستثناء إضافة عنصر للجهاز الفني يكون متخصصا في تأهيل الإصابات والاستشفاء.

ويحصل فايلر حالياً، مع جهازه المساعد (ديفيد سيزار المدرب العام، وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، وتوماس بينكلي مدرب الأحمال البدنية) على مليونين و200 ألف دولار سنوياً.

زر الذهاب إلى الأعلى