الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

سان جيرمان يعلن موعد عودة راموس إلى الملاعب

أعلن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم الجمعة أن الوافد الجديد المدافع الإسباني سيرخيو راموس، أحد أبرز صفقاته للموسم الجديد، سيكون قادراً على استئناف اللعب في أيلول/سبتمبر المقبل عقب تعافيه من اصابة في ربلة ساقه.

ومن المتوقع أن يعود قائد ريال مدريد السابق “بعد فترة التوقف الدولي”، أي قرب نهاية الأسبوع في 11 أيلول/سبتمبر، بالتزامن مع مباراة النادي الباريسي على ملعبه أمام الوافد الجديد إلى النخبة كليرمون الذي حقق مفاجأة مدوية بفوزه على بوردو بهدفين نظيفين في افتتاح منافسات الدوري.

ولم يخض راموس الذي غادر ملعب “سانتياغو برنابيو” إلى “بارك دي برينس” بصفقة انتقال حر بعد إنتهاء عقده مع النادي المدريدي، أي مباراة بقميص سان جيرمان اثر تعرضه لاصابة في ربلة ساقه اليسرى.

وأكد النادي الباريسي أن مدافعه “في مرحلة الاستئناف التدريجي للتدريب”، وبالتالي سيغيب عن المباراة ضد ستراسبورغ السبت ضمن منافسات المرحلة الثانية للـ “ليغ1″، كما يفتقد الفريق لجهود وسطه السنغالي الدولي إدريسا غي جراء إصابته بفيروس كورونا في تموز/يوليو.

وأفاد نادي العاصمة أن عودة لاعب ليل السابق “يمكن أن تتم الأسبوع المقبل” مع انتقال الفريق إلى بريست في 20 من الشهر الحالي ضمن منافسات المرحلة الثالثة للدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى