بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلاً على دورتموند في لقاء خارج التوقعات

يحل باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفاً ثقيلاً على بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الثلاثاء، في افتتاح منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف دورتموند فريق نادي العاصمة الفرنسية على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، في واحدة من أبرز مواجهات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد عودة توماس توخيل إلى المدينة الألمانية من جديد.

وضمت قائمة نادي العاصمة الفرنسية التي أعلنها توخيل 21 لاعباً، حيث شهدت عودة نيمار دا سيلفا، الذي غاب عن آخر 4 مباريات بسبب الإصابة، كما ضمت كلا من: خوان بيرنات، مارسين بولكا، إدينسون كافاني، أنخيل دي ماريا، جوليان دراكسلر، إدريسا جاي، أندير هيريرا، ماورو إيكاردي، تيلو كيرير، بريسنال كيمبيمبي، تانجي كواسي، لايفن كورزاوا، ماركينيوس، كيليان مبابي، توماس مونييه، كيلور نافاس، سيرجيو ريكو، بابلو سارابيا، تياجو سيلفا، ماركو فيراتي.

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

في المقابل، يتسلح دورتموند بالنجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي توج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر يناير الماضي، بعدما قدم انطلاقة تاريخية فى صفوف “أسود الفيستفاليا” عقب انضمامه إلى صفوفه فى فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من ريد بول سالزبورج النمساوى مقابل 20 مليون يورو، وسجل اللاعب صاحب 19 عاماً 8 أهداف فى أول 5 مباريات مع الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى