الدوري الفرنسيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

سان جيرمان يحتفل بوصول ميسي بمقطع فيديو

احتفل باريس سان جيرمان الثلاثاء بوصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الى العاصمة الفرنسية من أجل توقيع عقد انتقاله إلى النادي المملوك قطرياً.

وبدأ نادي العاصمة الفرنسية مقطع الفيديو بعبارة “ميركاتو أبديت”، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل، إضافة الى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جيرمان.

وحط النجم الأرجنتيني قرابة الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر بالتوقيت المحلي في مطار لو بورجيه مرتدياً قميصاً كتب عليه “هنا باريس”، وحيا المشجعين الذين كانوا بانتظاره.

وقبل مغادرة مطار برشلونة-إل برات بصحبة زوجته وأطفاله الثلاثة في طريقه الى العاصمة الفرنسية، أكد خورخي ميسي، والد أفضل لاعب في العالم ست مرات، أن نجله سيوقع الثلاثاء لسان جيرمان.

وكان صديق ميسي وزميله السابق في برشلونة البرازيلي نيمار من أول المرحبين بالنجم الأرجنتيني بمنشور على انستجرام كتب فيه “اجتمعنا مجدداً” في إشارة الى الفترة التي أمضاها اللاعبان معاً في النادي الكاتالوني بين 2013 و2017 قبل أن ينتقل النجم البرازيلي الى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويغادر ميسي برشلونة بعدما صدم النادي الكاتالوني عالم اللعبة بإعلانه الخميس، وخلافاً لما كان متفقاً عليه بين الطرفين، عن عدم توقيع عقد جديد مع ابن الـ34 عاماً بسبب قواعد سقف الرواتب الجديدة المفروضة من قبل رابطة الدوري الإسباني ولأن النادي لا يريد المخاطرة بميزانيته بحسب ما أفاد رئيسه جوان لابورتا.

زر الذهاب إلى الأعلى