بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

ساني سعيد بتطور مستواه مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة لاتسيو

أكد ليروي ساني جناح بايرن ميونيخ الألماني أنه بدأ يظهر في أفضل مستوياته مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي دخلت فيه المسابقة مراحلها الحاسمة.

وقال ساني (25 عاما): “أشعر بالتحسن وكان لديّ وقت للتعرف على الفريق والطريقة التي نلعب بها. نحن نتعايش بشكل جيد للغاية أيضا خارج الملعب، الجميع مستعد للعمل الجاد الذي يعود علينا بالنفع”.

وانضم ساني إلى بايرن ميونيخ الصيف الماضي، واستغرق بعض الوقت من أجل التأقلم، خاصة أنه جاء من مانشستر سيتي الإنجليزي حيث عانى هناك من تمزق في الرباط الصليبي منذ أغسطس الماضي.

ويستضيف بايرن ميونيخ، غدا الأربعاء، نظيره لاتسيو الإيطالي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويبدو البافاري في طريقه لبلوغ دور الثمانية بعد تفوقه ذهابا 4-1 في العاصمة الإيطالية روما.

وفي حال تأهل بايرن إلى دور الثمانية سيحطم رقما قياسيا في الوصول إلى هذا الدور 19 مرة، متجاوزا رقم برشلونة الأسباني وهو 18 مرة، بعدما خرج البارسا من منافسات الموسم الجاري.

وأكد ساني أن فريقه سيواصل العمل الجاد رغم ميزة التقدم في مباراة الذهاب.

وقال: “إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا، الكل يعلم أي شيء ممكن حدوثه. لاتسيو فريق قوي ولديه لاعبون جيدون، ونحن متحفزون ونريد أن نكمل ما بدأناه في مباراة الذهاب”.

وسجل ساني في مباراة الذهاب أمام لاتسيو، أوائل الشهر الجاري، كما قدم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه في الدوري الألماني (بونسدليجا)، ليؤكد أنه اقترب من العودة لمستواه المعهود.

وأوضح ساني: “بالنسبة لي كان الأمر صعبا في البداية، لأنني كنت بعيدا عن جاهزية المباريات”.

هانزي فليك
هانزي فليك

ويسعى هانز فليك، مدرب البايرن، إلى زيادة رصيده من الانتصارات، حيث حقق الفوز في آخر أربع مباريات، وتنتظره مواجهة قوية في الدوري أمام لايبزج يوم 3 أبريل المقبل.

وقال فليك: “نحن نريد الفوز بتلك المباراة أيضا، نحن نحظى بمسيرة جيدة ونريد المواصلة. نريد الفوز في كل المباريات خاصة التي تكون في ملعبنا، نريد الفوز لزيادة ثقتنا بأنفسنا”.

وتدرب مانويل نوير، حارس مرمى الفريق وقائده، بمفرده يوم الجمعة الماضي، بسبب إصابته بنزلة برد، في الوقت الذي لم يتدرب كينجسلي كومان مع الفريق بسبب مشاكل عضلية، حسب تصريحات فليك.

وأوضح فليك: “نحتاج إلى أن ننتظر ونرى لكننا نأمل في أن كلاهما يمكنه المشاركة غدا”.

وربما تعني إراحة نوير، الظهور الثالث للحارس البديل أليكساندر نوبل، الذي شارك في مباراتين فقط طوال الموسم الحالي، واحدة في بطولة الكأس وأخرى في دور المجموعات بدوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى