بطولات عالميةكرة قدممنتخبات

الخطة.. سانشيز يضع لمساته النهائية لمواجهة قطر وباراجواي

اختتم منتخب قطر الأول لكرة القدم بقيادة الإسباني فيليكس سانشيز تحضيراته المكثفة لمواجهته المرتقبة مع منتخب باراجواي في افتتاح مبارياته ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة حاليا بالبرازيل.

وخاض منتخب قطر مرانه الأخير على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو وهو الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين.

وشهد المران حضور رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وطلال الكعبي المشرف العام على المنتخبات الوطنية القطرية، والإسباني ايفان برافو المدير الفني للاتحاد القطري .

وحرص الشيخ حمد بن خليفة على الاطمئنان عن جاهزية الفريق للقاء باراجواي، وتابع المران كاملا.

فيما خصص الجهاز الفني لـ منتخب قطر 15 دقيقة فقط لحضور وسائل الاعلام، بعدها قام بغلق المران لزيادة التركيز لدى اللاعبين وتطبيق بعض الجمل التكتيكية والخططية.

وقام لاعبو المنتخب القطري بجولة تفقدية في ملعب ماراكانا الشهير خاصة وأنها الزيارة الأولي له كونهم يشاركون في هذه البطولة لأول مرة، ثم التقطوا بعض الصور التذكارية ليدخلوا بعد ذلك في أجواء المران الذي اشتمل على تدريبات الاحماء.

ثم قسم سانشيز اللاعبين إلى مجموعتين للأساسيين والاحتياطيين، وظهر واضحا أن المدافع الشاب بسام الراوي سيكون موجودا غدا ضمن التشكيل الأساسي بعد شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة وأبعدته عن مباراتي البرازيل ونادي مادويرا البرازيلي الوديتين.

تشكيل منتخب قطر ضد باراجواي

استقر سانشيز على سعد الشيب، أفضل حارس في آسيا خلال بطولة كأس آمم آسيا الأخيرة ، لحراسة عرين المنتخب القطري

وفي خط الدفاع، جاء كل من من بيدرو ميجويل، وطارق سلمان ،وعبد الكريم حسن بالإضافة لبسام.

أما في خط الوسط؛ فيأتي كل من عبد العزيز حاتم أو كريم بوضياف بجوار حسن الهيدوس وخوخي بوعلام، وذلك للسيطرة على منطقة المناورات.

وفي النهاية يقوم حسن الهيدوس بالإمداد الهجومي لثنائي الخط الأمامي أكرم عفيف والمعز علي.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى