الدوري الألماني

سانت باولي الألماني يتعاقد مع دينيس سمارش لمدة 3 مواسم

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني رحيل حارسه الشاب دينيس سمارش إلى فريق سانت باولي لينضم للفريق الألماني بداية من الموسم المقبل. كما أعلن نادي سانت باولي عبر صفحة النادي الرسمية عبر “تويتر” أن الحارس الشاب وقع لمدة 3 مواسم لينتهي في نهاية يونيو 2023 مع وضع بند يمنح هيرتا برلين الخيار في شراء اللاعب مرة أخرى مستقبلًا.

وشارك الحارس صاحب الجنسية الألمانية مع هيرتا برلين منذ إنضمامه في 2010 في صفقة إنتقال حر في 19 لقاء مع فريق تحت 17 عام واستقبل 17 هدف وخرج بكلين شيت في 7 مباريات.شارك دينيس مع فريق هيرتا تحت 19 عام في 36 مباراة استقبل من خلالهم 43 هدف وخرج بشباك نظيفة في 8 لقاءات.

ولعب سمارش مع الفريق الأول في مباراتين واهتزت شباكه ب 4 أهداف كما أنه شارك مع المنتخب الألماني تحت 18،19 عام في مباراتين. وقال الحارس بعد الإنضمام إلى سانت باولي اليوم أنه جاء إلى هنا لأخذ الخطوة التالية من أجلي.وأضاف، في نظري سانت باولي هو النادي المثالي لهذا، ما زلت لاعبًا صغيرًا وأعلم أنه يجب أن أقوم بالصف الأول.

وأكمل، ولكن في نفس الوقت أحاول الدفع أن آتي إلى مواصلي، كما أنها المرة الأولى التي أغادر فيها مسقط رأسي في برلين.وإختتم، هذه خطوة بالنسبة لي،ولكن برلين ليست بعيدة وأتطلع إلى المهام الجديدة في هامبورج.

زر الذهاب إلى الأعلى