الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

سامبدوريا يعطل ميلان بالتعادل وانتصار مثير لنابولي على كروتوني

وجه سامبدوريا ضربة لمضيفه ميلان وتعادل معه 1-1، اليوم السبت، في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، فيما حقق نابولي انتصارا مثيرا على كروتوني 4-3.

وفي مباريات أخرى؛ وتعادل روما مع ساسولو 2-2، وجنوى مع فيورنتينا 1-1، وفاز لاتسيو على سبيزيا 2-1، وأتالانتا على أودينيزي 3-2، وفيرونا على كالياري 2-0، وتعادل بينفينتو مع بارما 2-2.

وعلى ملعب “سان سيرو”، تقدم سامبدوريا بهدف سجله المهاجم المخضرم فابيو كوالياريلا في الدقيقة 57، وبعدها بدقيقتين تم طرد زميله أدريان سيلفا إثر حصوله على الإنذار الثاني.

ونجح ميلان في استغلال تفوقه العددي وخطف هدف التعادل في الدقيقة 87 عن طريق ينس بيتر هاوجي، ليفلت من الهزيمة على ملعبه.

ورفع سامبدوريا رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر، كما رفع ميلان رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان.

ويمكن لإنتر ميلان تعزيز موقعه في الصدارة والاقتراب بشكل كبير من انتزاع اللقب في حالة فوزه على مضيفه بولونيا، اليوم، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

وانتزع نابولي المركز الرابع من يوفنتوس بعدما تغلب على كروتوني 4-3، ورفع رصيده إلى 56 نقطة بينما تجمد رصيد كروتوني عند 15 نقطة في المركز العشرين الأخير.

ويمكن ليوفنتوس استعادة موقعه في المركز الرابع عبر مباراته أمام تورينو المقررة في وقت لاحق اليوم.

وتقدم نابولي بهدفين سجلهما لورينزو إنسيني وفيكتور أوسيمين في الدقيقتين 19 و22 ثم رد كروتوني بهدف أحرزه سيمون نوانكو في الدقيقة 25، قبل أن يضيف درايس ميرتينز الهدف الثالث لنابولي في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني، أدرك كروتوني التعادل بهدفين سجلهما نوانكو وجونيور ميسياس في الدقيقتين 48 و59 لكن نابولي حسم المباراة لصالحه بهدف سجله جيوفاني دي لورينزو في الدقيقة 72.

زر الذهاب إلى الأعلى