الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة اليد

ساري: النسور فريق مميز يستطيع ترميم ذاته ونحن قادرون على الفوز

كشف ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي عن رأيه في الطريق الذي بدأت كرة القدم تتخذه.

وقال ساري في تصريحات صحفية أبرزها موقع ناديه: “أرى العديد من الأشياء الغريبة التي بدأت تحدث في كرة القدم، فالعالم الكروي بدأ يشاهد عدة أشياء مختلفة؛ نتيجة للمباريات الغريبة التي بدأت تتخذ مجراها بشكل مختلف جدًا”.

وأردف: “يوجد العديد من الفرق القوية التي بدأت تسعى للقتال والفوز بالبطولات، فيجب أن نقول بأن هناك العديد والعديد من الأندية الشرسة التي تضع الـ90 دقيقة كمصير حياة، فهي تقاتل جاهدة طيلة هذه الدقائق للخروج بنتيجة مشرفة لها ولجماهيرها”.

وأوضح: “بدأت الدهشة تصيبني نتيجة للأشياء الغريبة في كرة القدم، فالمواجهات بدأت تسير بشكل مختلف جدًا، وهذا لا ينطبق على الدوري الإيطالي فقط، بل على جميع الدوريات، فالأمر بات معقدًا للجميع، وهذه الفترة فترة التعجبات”.

وأكمل: “ليس يوفنتوس من يهاب، فنحن سنقاتل ولم نتراجع، لأن اليوفي اعتاد القتال من أجل الأهداف والبطولات، وأعتقد أن هذا شيء إيجابي يبث نوعًا من الاطمئنان والارتياح خلال هذع الفترة الغريبة”.

وتحدث ساري عن لقاء لاتسيو قائلًا: “لقد قدم النسور موسمًا رائعًا جدًا، وأثبت ذلك من خلال مواجهاتهم، ونتيجة لذلك تم التأكد من أنهم فريق قوي ومميز، فهم قادرون على كل شيء، وفريقهم مميز بشدة”.

وتابع: “حتى وإن مروا بفترات عسيرة فهم يستطيعون ترميم أنفسهم خلال هذه الفترة، فنحن تعرضنا للمعاناة أمامهم خلال العام الماضي، لذلك هم قادرون على كل شيء”.

وشدد ساري في حديثه قائلًا: “سنعمل جاهدين على أن نكون أقوياء أمامهم، هذا ما نعمل عليه حاليًا، وفوق كل هذا سنقوم بالعمل كأننا شخص واحد وفريق مكتمل، وسنحقق الفوز”.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة لاتسيو في لقاء القمة، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الكالتشيو لهذا الموسم.

وخسر أيضًا اليوفي عدة أشياء أبرزها: كأس إيطاليا الذي حصده نابولي، ولقب السوبر الإيطالي الذي نجح لاتسيو في الحصول عليه.

وتولى صاحب الـ61 عامًا تدريب يوفنتوس عقب رحيله عن البلوز، وقاد الفريق في 46 مباراة، انتصر في 31، بينما خسر في 7، وتعادل في 8.

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الأول برصيد 77 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن أتالانتا، و8 نقاط عن النسور.

زر الذهاب إلى الأعلى