الدوري الفرنسيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

سارابيا ينضم إلى باريس سان جيرمان لـ 5 سنوات

أعلن نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الوسط الأسباني بابلو سارابيا، من إشبيلية، لمدة خمسة أعوام، في أولى صفقاته للموسم المقبل مع افتتاح سوق الانتقالات الصيفي.

وقالت مصادر إعلامية إن باريس سان جيرمان سيدفع ما بين 18 و20 مليون يورو لضم سارابيا.

وبدأ سارابيا (27 عاما) مسيرته الكروية مع الفريق الرديف لريال مدريد، وفاز مع المنتخب الأسباني بكأس أوروبا للشباب عام 2013.

وتأتي خطوة التعاقد مع سارابيا لتعويض رحيل الجناح الشاب موسى ديابي (19 عاما) إلى باير ليفركوزن الألماني مقابل 15 مليون يورو الشهر الماضي، ضمن سعي سان جيرمان للتقيد بقانون اللعب المالي النظيف قبل نهاية الموسم الحسابي 2018 – 2019.

ويتعين على فريق العاصمة الفرنسية البحث عن 30 مليون يورو حتى تاريخ 30 يونيو الحالي لتحقيق هذا الهدف، لذا أقدم على بيع مهاجمه الشاب تيموثي وياه (19 عاما) إلى ليل بقرابة 19 مليون يورو، إضافة إلى نسبة في حال تم بيعه مجددا، بحسب الصحافة.

ولم يمدد سان جيرمان عقد نجميه الحارس الإيطالي جانلويجي بوفون والظهير البرازيلي داني ألفيش، كما بإمكانه أن يتخلى عن لاعبين تدرجوا في النادي على غرار لاعب الوسط كريستوفر نكونكو (21 عاما)، حيث يتم تداول اسمه من ناحية النادي الألماني لايبزيج.

ويبحث نادي العاصمة عن بديل للاعبه أدريان رابيو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث من المتوقع أن يتعاقد مع لاعب الوسط الأسباني أندر هيريرا، الحر من أي عقد، بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

زر الذهاب إلى الأعلى