الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ساديو ماني لا يفكر في ترك ليفربول حتى لو فشل الريدز أوروبيًا

قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم، السبت، إن ساديو ماني لا يفكر في الرحيل عن ليفربول حتى إذا فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن ماني يرغب في الاستمرار مع الريدز حتى إذا فشل فى التأهل لدوري الأبطال فى ظل موقف الفريق الصعب بالدوري.

ويحتل ليفربول، حامل اللقب، المركز السابع بترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 46 نقطة بعد مرور 29 جولة.

وتهتم عدة أندية أوروبية كبرى بالحصول على خدمات ماني فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن النجم السنغالى أكد أنه يشعر بالفخر بأنه لاعب في صفوف الريدز، وأنه سعيد للغاية بالروح الموجودة في غرفة الملابس بين لاعبي فريقه، وأكد أن مستقبل ليفربول سيكون مشرقًا رغم التعثر الحالي.

وقال ساديو ماني: “علينا أن نتعامل مع الوضع الحالي ونواصل القتال، عندما تكون مقاتلاً لا تحاول أبدًا تقديم الأعذار، فنحن هنا لإيجاد الحلول”.

وأضاف أن وجوده مع زملائه بالفريق يمنحه دائمًا طاقة عالية، وقال: “يمكنك أن ترى جودة الفريق، إذا أتيت إلى غرفة الملابس فلن يكون لديك خيار آخر سوى رؤية مستقبلك، كما لو أنه سيكون مشرقًا”.

وأكد قائلاً: “أنا فخور أكثر من أي وقت مضى بأن أكون لاعبًا في ليفربول، أنا سعيد، أستمتع حقًا بوجودي هنا، وأشارك في الملعب مع زملائي بالفريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى