الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ماني غاضب من صلاح والجماهير تلوم الفرعون.. ماذا حدث؟

حقق ليفربول فوزًا قياسيًا في 13 مباراة متتالية، مؤكدا احتلاله صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد فوزه اليوم (السبت) على بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

ورغم النصر المقنع، كانت هناك نهاية مؤلمة للمباراة بعد حالة غضب من ساديو ماني، بسبب رفض محمد صلاح تمرير الكرة له، وزاد غضبه بعد أن استبدله يورجن كلوب.

ساديو ماني غاضب من محمد صلاح
ساديو ماني غاضب من محمد صلاح

كان ليفربول تقدم 3-0 عندما تفادى صلاح من اثنين من مدافعين بيرنلي ليتقدم، لكنه بدلاً من تمرير الكرة لماني في مساحة مفتوحة، أضاع الفرعون المصري الوقت ما سمح لمدافع بيرنلي بمنع الهدف.

محمد صلاح يرفض تمرير الكرة لساديو ماني
محمد صلاح يرفض تمرير الكرة لساديو ماني

وبدا ماني غاضبًا من أن صلاح لم يمرر الكرة إليه، وبدا الضيق واضحًا على ملامحه في الخط الجانبي، بعد أن تم استبداله بعد فترة قصيرة بـ أوريجي.

بينما كان ماني يمشي خارج الملعب، كان يصرخ غاضبًا، ويلوح بإبهامه إلى الخلف نحو الملعب ملمحًا إلى أنه كان غاضبًا من صلاح.

وتولى جيمس ميلنر وجو جوميز تهدئة ماني بعد جلوسه على مقعد البدلاء، وبعد فترة من الوقت، بدا وكأنه عاد إلى رشده، لكن مع صافرة انتهاء المباراة، أشار وجه المهاجم إلى أنه ما زال غير سعيد.

ساديو ماني غاضب من محمد صلاح
ساديو ماني غاضب من محمد صلاح

وأظهرت الكاميرا رد فعل يورغن كلوب ، الذي بدا ضاحكا من الحادث.

كان روبرتو فيرمينو قد مر بلقطة مشابهة قبلها، حينما رفض محمد صلاح – قبل 10 دقائق من تسجيل ليفربول الهدف الثاني – تمرير الكرة له.

جماهير ليفربول تدعم ماني

من جانبهم، دعم مشجعو ليفربول على وسائل التواصل الاجتماعي ماني، مؤكدين أن محمد صلاح كان عليه أن يمرر الكرة مرتين في هذه المباراة، إلا أن المهم في النهاية أننا فزنا بالمباراة.


بينما قال آخرون أن “ماني” يعاني مؤخرا من مواقف مشابهة من صلاح، ولديه كل الحق في أن يغضب.


فيما نعت أحد المتابعين محمد صلاح بـ”الأناني”، قائلا إنه على مدار الشهرين الماضيين؛ عانى ماني من مواقف مشابهة من جانب محمد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى