الدوري المصريكرة قدم

زيزو يدعم تشكيل الزمالك أمام إنبي

استقر الجهاز الفني لنادي الزمالك بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق لمباراة إنبي، اليوم، بالجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتجه السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، للدفع بالثنائي أحمد مصطفى “زيزو” والمغربي حميد أحداد في التشكيل الأساسي.

وتعاقد الزمالك مع “زيزو” خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي.

ثلاثي خلف المهاجم: أحمد مصطفى “زيزو”، يوسف إبراهيم “أوباما”، حميد أحداد.

خط الهجوم: خالد بوطيب.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته المحلية للحفاظ على صدارة ترتيب المسابقة، حيث يمتلك 48 نقطة من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في 3، والهزيمة في مباراة وحيدة، فيما سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلوا 15 هدفًا.

ويأمل الزمالك في استعادة الثقة عقب التراجع الأخير في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل بهدف لمثله مع نظيره نصر حسين داي الجزائري، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية، ليتذيل المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة.

كما يتطلع الأبيض لتأمين قمة الدوري لمواصلة الزحف نحو التتويج باللقب المحلي.

وحرص السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة نصر حسين داي قبل موقعة إنبي، وذلك خلال جلسة عقدها مع اللاعبين طالبهم فيها بضرورة إغلاق ملف مباريات الكونفدرالية، والتركيز في لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الابتعاد بصدارة الدوري، في ظل المنافسة القوية من بيراميدز وملاحقة الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى