الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

“زيزو” عن انتقاله للأهلي: سيناريو ميدخلش دماغ واحد بـ بامبرز

أصدر أحمد سيد زيزو (25) لاعب خط وسط الزمالك بيانا صحفيا نفى فيه تمرده على النادي الملكي ، واصفا ما تداولته صحف عربية بـ”الشائعات”.

وقال أحمد سيد زيزو – في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: “معرفش إيه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في إشاعات في وقت زي دا، بس العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك”.

وأضاف لاعب وسط الزمالك: “من الأخر؟ نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت إيد كانت هي صاحبة الفضل عليا”.

وأكمل “زيزو”: “راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينوا”.

واختتم زيزو تصريحاته قائلا: “عمري ما قصرت ولا عمري هقصر وعمري ما تمارضت عشان غرض معين، بل أتحامل على إصابات عشان أبقى موجود! شكرا”.

جاء ذلك عقب إشاعات عن رحيل أحمد سيد (زيزو) إلى نادي الأهلي المصري، بعد تصريحات على لسان الإعلامي مصطفى يونس – عبر يوتيوب – الذي أكد توقيع اللاعب للقلعة الحمراء، قائلا إنه يماطل في التجديد للأبيض تمهيدا لانتقاله بداية من الموسم المقبل.

وتراجع مستوى أحمد سيد زيزو في الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء، إذ شارك اللاعب في 15 مباراة بالدوري ولم يسجل أي هدف، لكنه صنع 3 أهداف، وذلك بعد أن كان من الركائز الأساسية بالفريق ومن أهم مفاتيح اللعب.

أحمد سيد زيزو على إنستجرام
أحمد سيد زيزو على إنستجرام

وبعد ساعات من بيانه عبر حسابه الرسمي؛ عاد زيزو في تصريحات خاصة لـ موقع الزمالك، قال فيها إنه “لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، وملتزم بعقدي مع القلعة البيضاء”.

وأضاف: “البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا”.

وأكد زيزو أنه “غير مُلزم بالرد على تلك الشائعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يؤثر بالسلب على تركيز البعض. لم أطالب بتعديل عقدي. وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، وتركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي”.

وأتم تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير ناديه بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى