الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان يبلغ أوباميانج: أنت أولوية للريال ولكن في الصيف المقبل

يجري النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هداف أرسنال الإنجليزي مع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الأسباني، لكنه لن يكون الخيار الأول لتعزيز هجوم الفريق الملكي في الموسم المقبل.

وأبلغ زيدان أوباميانج أنه ضمن خطط الريال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن التعاقد معه لا يعتبر أولوية للفريق الأبيض.

وبحسب تقارير صحفية؛ فإن زيدان أخبر أوباميانج بأنه مجرد خطة بديلة، حيث يفضل مدرب الريال التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

وأبدت العديد من الفرق الأوروبية اهتمامها بالتعاقد مع أوباميانج، الذي يدخل موسمه الأخير في عقده مع أرسنال، ويرغب زيدان في تعزيز قدرات الريال الهجومية، بعد المستوى الباهت الذي بدا عليه الصربي لوكا يوفيتش، الذي أحرز هدفين فقط مع الفريق الأسباني، والذي انضم لصفوفه في الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأحرز هالاند 12 هدفا في 11 مباراة لعبها مع دورتموند بكل البطولات، منذ انتقاله للفريق الألماني في يناير الماضي من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في حين سجل ماني 18 هدفا في 38 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم.

يذكر أن أرسنال اشترط الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات أوباميانج (30 عاما)، الذي انتقل لصفوف الفريق اللندني في يناير عام 2018 قادما من دورتموند مقابل 56 مليون جنيه إسترليني في صفقة قياسية لأرسنال آنذاك.

زر الذهاب إلى الأعلى