الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان: لنا ضربة جزاء ولست غاضبًا ويجب احترام الحكم

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه استحق ضربة جزاء في مباراته أمام ريال بيتيس، التي انتهت بالتعادل السلبي، بسبب وجود لمسة يد من اللاعب المغربي زهير فضال.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي، عقب اللقاء، ضمن الجولة 12 من الدوري الأسباني: “لن أتدخل في قرارات الحكام.. رأيت لمسة يد ولكن هذا رأي الحكم، لا يجب التفكير كثيرًا في الأمر فقد قدمنا مباراة جيدة ولكننا بالتأكيد افتقدنا للهدف”.

وأضا: “الرأي كان رأي الحكم لأنه لم يلجأ لتقنية التحكيم بالفيديو (فار)، الحكم اتخذ هذا القرار ويجب احترامه، نعرف ماذا حدث لأنني رأيت لمسة يد ولكن يجب احترام ما يقوله الحكم”.

وعن أداء الفريق قال زيدان: “قدمنا مباراة جيدة خاصة في الدقائق الـ45 الأولى من عمر المباراة، ولكننا افتقدنا للتسجيل، هذا أمر مؤسف ولكن يجب المضي قدمًا”.

وتابع: “لست غاضبًا، أهدرنا نقطتين ولكن في النهاية أنظر للجانب الإيجابي فقد واجهنا خصمًا قويًا صعب الأمور علينا في الشوط الثاني، بيتيس فريق جيد وسنحت لدينا فرص للتسجيل ولكننا أهدرناها”.

وتحدث زيدان عن تقارب مستوى الفرق في الدوري الأسباني بعدما خسر برشلونة، أمس السبت أمام ليفانتي 1-3، ليتقاسم مع الريال الصدارة بـ22 نقطة، علمًا بأن الفريق الكاتالوني يتفوق بفارق الأهداف.

وقال زيدان: “نحن المتصدران، بالنسبة لي هذا أفضل دوري في العالم ولا توجد مباراة سهلة أبدًا، ويمكن ملاحظة الأمر من نتائج اليوم، فكل الفرق يمكن أن تصعب الأمور عليك، ليس من السهل الفوز بالدوري وهذا هو الجميل في الأمر أيضًا”.

ودافع زيدان عن فريقه قائلاً: “في المباراة الماضية سجلنا 5 أهداف، لن نسجل دائمًا 5 أهداف، نحن نعلم أن الأهم هو صناعة الفرص واليوم افتقرنا للتسجيل أمام خصم دافع بشكل جيد وعلينا تقبل الأمر”.

زر الذهاب إلى الأعلى