الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

زيدان: لا نخشى برشلونة.. عندهم ميسي وريال مدريد له أسلحته

أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد جاهزية فريقه لخوض مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، ضمن مؤجلات الجولة 10 من مسابقة الدوري الأسباني، على ملعب كامب نو، مقل الفريق الكتالوني.

وقال مدرب ريال مدريد فى مؤتمر صحفي قبل المباراة: “نحن نصل للكلاسيكو بشكل جيد كروياً ونفسياً”، وهو ما يشير إلى استعداد “الملكي” لمواجهة برشلونة في اللقاء المرتقب.

وعن تأجيل الكلاسيكو من 26 أكتوبر الماضي إلى الغد، قال زيدان: “أنا لست مضطراً لشرح كل شيء، ولا حتى لصديقي، يهمني فقط كرة القدم”.

وحول التدايبر الأمنية لمباراة الكلاسيكو غداً، بعد تهديدات منظمة “تسونامي الديمقراطية”، قال زيدان: “أخبرونا بأنه يجب أن نصل ملعب المباراة معاً، وهذا ما سنفعله، الأهم أننا سنذهب لنلعب الكلاسيكو”.

وأوضح زيدان أن وصول ريال مدريد وبرشلونة إلى ملعب “كامب نو” معاً أمر مختلف.

وتابع: “هناك الكثير من الحديث عن المباراة، لكن الناس تريد مشاهدة مباراة جيدة، أنا لست قلقاً بشأن الكلاسيكو، أنا سعيد لأننى أستطيع لعب مباراة كهذه”.

وبخصوص شكاوى برشلونة من التحكيم، قال زيدان: “شكاوى برشلونة حول التحكيم لا تزعجني، لا أعتقد أنها ستؤثر على الكلاسيكو،  يجب عليكم ترك الحكم وحده، هو يريد القيام بعمله، كما نود القيام بعملنا كذلك”.

ورداً على قوة برشلونة المتمثلة في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: “لديهم ميسي، ولدينا أسلحتنا”.

واختتم زيدان تصريحاته، مشيداً بالأوروجوياني فالفيردي: “يلعب جيداً، قيمة ومكانة هذا النادي تستوجب وجود أفضل اللاعبين، وهو يثبت أنه ينتمى إلى هذا المكان”.

زر الذهاب إلى الأعلى