الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

زيدان: الجميع يتطلع للعب غدًا و سأعتمد على الجميع

انطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي للمدير الفني لنادي ريال مدريد “زين الدين زيدان”، والذي يسبق مواجهة ريال سوسييداد في التاسعة مساء الغد في أولى مباريات نادي ريال مدريد بالدوري الإسباني.

بدأ زيدان المؤتمر الخاص بالمباراة بالحديث عن مارتن أوديجارد :

‏زيدان: “تم تحضير أوديغارد بشكل جيد، وسأعتمد على الجميع، لاعب ذو جودة عالية، بإمكانه أن يصبح لاعبًا مهمًّا في هذا الفريق، هو أصبح أكثر نضجًا الآن، لقد كان ينمو أكثر وأكثر كل عام، وفي الموسم الماضي قدّم أداءً رائعًا، بكل تأكيد سنحتاجه”.

وعن بداية الليجا أمام فريق ريال سوسيداد تحدّث زيدان قائلًا :

“بداية الليجا؟ الفريق استعد بشكلٍ جيد، لقد كان لدينا الوقت للقيام بذلك، نحن سعداء ونتطلع للعب غدًا، ريال سوسييداد يلعب بشكلٍ جيد، ولا يتوقفون عن الرغبة، ولكن سنفعل ما يتعين علينا فعله”.

كما أكد أنه لما يتحدث مع الويلزي غاريث بيل قبل إعارته إلى فريق توتنهام: ” رحيل بيل لم يثقل كاهلي، لدي 25 لاعبًا، وأنا من أقرر من يبدأ، هذا يحدث كل عام وسيحدث هذا العام أيضًا، لكل شخص كلامه حول ما يريده، لكنني لن أتحدث عنه، أعتقد أن الشيء المهم هو ما يريد فعله، هذه أشياء تحدث في كرة القدم”.

وبالحديث عن ريغليون المُعار حديثًا إلى فريق توتنهام الإنجليزي أجاب زيدان قائلًا : “تهانينا له على ما قدمه الموسم الماضي، لكن لدينا لاعبان في مركزه ولا شيء أكثر، لا يمكنني الحصول على ثلاثة في مركز واحد، لأنه سيكون هنالك فوضى، نتمنى له الأفضل، وهو يستحق اللعب في توتنهام”.

التعاقدات؟

زيدان : “كل شيء ممكن حدوثه حتى 4 أكتوبر، لدينا فريق مشابه للموسم الماضي، إذا لعبنا مثل الموسم الماضي، سوف نقوم بتحقيق شئ مهم، ‏لا شيء تغيّر، كل عام نعلم بأنه يتعين علينا بذل قصارى جهدنا، هذا الدوري صعب علينا وعلينا أن نكون مستعدّين”.

زر الذهاب إلى الأعلى