تنس

زفيريف يبلغ قبل نهائي الماسترز ونادال يخرج رغم فوزه

بلغ ألكسندر زفيريف حامل اللقب الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم تنس الرجال (الماسترز) بعد فوزه 6-4 و7-6 على الروسي دانييل ميدفيديف، الذي يشارك لأول مرة، ليودع رفاييل نادال البطولة مبكرا، ليل الجمعة.

وتألق الألماني زفيريف البالغ عمره 22 عاما في ضربات الإرسال طوال المباراة، خاصة في الشوط الفاصل بالمجموعة الثانية، ليحقق انتصاره الثاني في المجموعة ويحجز المقعد الثاني بدلا من نادال المصنف الأول عالميا.

وتغلب الأسباني نادال، في وقت سابق، على متصدر المجموعة ستيفانوس تيتيباس 6-7 و6-4 و7-5 في مباراة قوية استغرقت نحو ثلاث ساعات، ليحافظ على آماله في التأهل لقبل النهائي، لكنه كان ينتظر فوز ميدفيديف على زفيريف.

وخسر ميدفيديف (23 عاما) الشوط الأول والإرسال معه، ولم يشكل أي خطورة على إرسال منافسه.

وارتكب اللاعب الروسي خطا مزدوجا في ضربة الإرسال والنتيجة 3-4 في الشوط الفاصلن ليمنح زفيريف التقدم بنقطتين، لينهي اللاعب الألماني الشوط بضربة إرسال ساحقة.

وكانت ليلة رائعة لزفيريف، لكنها مخيبة لآمال الذين كانوا يتمنون مشاهدة مبارة تجمع بين نادال وفيدرر في قبل النهائي اليوم السبت.

وسيلتقي اليوناني تيتيباس، الذي يشارك لأول مرة في البطولة، مع البطل ست مرات فيدرر، بينما سيواجه زفيريف اللاعب النمساوي دومينيك تيم.

زر الذهاب إلى الأعلى