الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

رينيه فايلر: أثق في 24 لاعبًا بقائمة الأهلي والإمارات مصرية

أكد ريني فايلر مدرب الأهلي عن جاهزية محمد مجدي “أفشة” للقاء الزمالك في السوبر المصري، مع عدم جاهزية رمضان صبحي للمباراة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السابعة من مساء غد الخميس، على كأس السوبر المصري، في الإمارات.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي: “أفشة جاهز للقاء، أما رمضان صبحي فهو غير جاهز ولن يكون موجودا في السوبر أمام الزمالك، لأنه لم يشارك سوى في جزء بسيط من التدريبات الجماعية”.

وأضاف فايلر: “مباراة السوبر أمام الزمالك مهمة للغاية، واللقاء يختلف تماما عن الدوري المصري أو السوبر الأفريقي، واستعد الأهلي جيدا لهذه المواجهة وقادر على الفوز”.

وتابع: “لا يمكنني الكشف عن التشكيل الذي سأخوض به اللقاء، وسأحتفظ به حاليا، ولكن سيتم اختيار أفضل تشكيل قادر على تنفيذ فكري داخل الملعب”.

وعن مواجهة الزمالك الأولى قال فايلر: “لا يمكن الخلط بين مباراة الغد ومواجهتي للزمالك في كأس السوبر مع بداية الموسم.. لقاء الغد مختلف تماما عن مواجهة السوبر الأولى، ولكل مواجهة شكل وتحضير مختلف نهائيا”.

وعن تثبيت التشكيل قال فايلر: “هذا قراري والتعديل أيضا يعود لرأيي الفني، بالطبع هناك من يختلف معي، ولكني اختار التشكيل وفقا لمتابعتي وقراري يكون قبل اللقاء”.

وتابع: “نقوم بالتدوير وفقا للمباريات التي يخوضها الفريق، وجميع اللاعبين بنفس القوة، وكل لاعب قادر على إظهار قدراته بالصورة المطلوبة.. وأثق في 24 لاعبا تم ضمهم لقائمة المباراة”.

وعن صعوبة تحقيق الأهلي الفوز خارج مصر قال فايلر: “سنلعب السوبر في الإمارات وهي أرض مصر وفريقي سيلعب بنفس الصورة.. سنعمل على تحقيق الفوز سواء في الإمارات أو مصر خلال مواجهة الزمالك الأخرى في الدوري”.

زر الذهاب إلى الأعلى