أخباركرة قدم

ريفالدو: نيمار سيحقق ثلاث جوائز للكرة الذهبية قبل أن يعتزل

سيحقق نيمار بسهولة ثلاث جوائز للكرة الذهبية قبل أن يتقاعد، وفقا لريفالدو، الذي يقول إن نجم باريس سان جيرمان يسير على الطريق الصحيح ليصبح “الأفضل في العالم”.

بعد أربعة مواسم ناجحة في برشلونة، أصبح نيمار أغلى لاعب في التاريخ عندما أكمل انتقال 222 مليون يورو (200 مليون جنيه استرليني / 260 مليون دولار) إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2017.

سجل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 70 هدفًا في 81 مباراة، بينما حصل على ثلاث ميداليات في الدوري الفرنسي.

ومع ذلك، لا يزال يتعين عليه تبرير الاستثمار الأولي لـباريس تمامًا وسط صراعات مستمرة مع الإصابة وقضايا تأديبية بعيدًا عن أرض الملعب.

لم يخف نيمار سخطه بعد حملة محبطة 2018-2019، ودفع للعودة إلى برشلونة، لكن بطل إسبانيا لم يتمكن من الاتفاق على رسم نهائي مع باريس سان جيرمان.

اضطر اللاعب البرازيلي الدولي إلى البقاء في مكانه نتيجة لذلك، واستمرت مشاكل لياقته في النصف الأول من الموسم الجديد، قبل أن يبدو أنه وصل إلى نقطة تحول لمسيرته في بارك دي برينس.

وقال ريفالدو لاعب البرازيل السابق: “إنه بالفعل يبلغ من العمر 28 عامًا، لذلك ربما شعر أن الوقت قد حان للتركيز مرة أخرى على نفسة ليمكنه بسهولة الحصول على الكرة الذهبية أو، في رأيي، اثنين أو ثلاثة.

وأضاف: “ليس من السهل على اللاعب التركيز تماما في كرة القدم عندما يكون محاطًا بالكثير من الضوضاء والتشتت، لكن نيمار يبدو أكثر تحكمًا في سلوكه الآن ولا يظهر إلا في الأخبار لإنجازاته على أرض الملعب مما يجعلني سعيد جدا”.

واتم: “أنا معجب كبير بنيمار وأريده أن يصبح الأفضل في العالم، أعتقد أنه يمكن أن يحدث بشكل طبيعي إذا تمكن من الحفاظ على هذا الموقف الجديد من الآن فصاعدًا لأنه على الطريق الصحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى