الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ريدناب: لامبارد المرشح الأوفر حظا لتدريب تشيلسي

قال هاري ريدناب، المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير، إن فرانك لامبارد مدرب ديربي كاونتي، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، سيجد صعوبة في رفض تولي مسؤولية تشيلسي إذا ما عرض عليه ذلك.

لامبارد الذي أمضى 13 عاما حافلة بالألقاب مع تشيلسي، كلاعب، قاد كاونتي لنهائي الجولة الفاصلة المؤهلة للصعود للدوري الممتاز، وذلك في أول موسم له كمدرب، قبل أن يخسر الفريق أمام أستون فيلا.

وبزغ نجم لامبارد (40 عاما) كمرشح لخلافة ماوريتسيو ساري في تدريب الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تعاقد المدرب الإيطالي مع يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي يوم الأحد الماضي.

وأضاف ريدناب، الذي درب العديد من الأندية الإنجليزية بما في ذلك وست هام يونايتد وساوثامبتون: “من وجهة نظري الشخصية، سيكون هو مدرب تشيلسي. يبدو لي أن هذا سيحدث”.

وتابع ريدناب الذي يرتبط بصلة قرابة مع لامبارد: “إذا ما اتصل به تشيلسي، سيكون من الصعب عليه أن يرفض. إنه أسطورة حقيقية في تشيلسي وهو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي. ربما لن تسنح الفرصة ثانية. لا تعرف ماذا يحدث في عالم كرة القدم. سنحت له الفرصة الآن للعودة ثانية (إلى تشيلسي)”.

زر الذهاب إلى الأعلى