أخباربطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يقترح مباراة عودة مع الأهلي في سنتياجو بيرنابيو

كشف النادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة عن وجود مقترح بإقامة مباراة ودية أمام نادي ريال مدريد الأسباني، خلال الفترة المقبلة.

وعقد وفد النادي الأهلي الموجود حاليا في أسبانيا ويضم المهندس خالد مرتجي والمهندس محمد سراج الدين، عضوا مجلس إدارة النادي، اجتماعًا مع بتراجينيو، مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد .

وقال النادي الأهلي في بيان إن الاجتماع شهد مناقشة العديد من الملفات، وشرح بتراجينيو آلية العمل في نادي ريال مدريد، وتحدث عن مصادر التمويل وتطويرها باستمرار، وكيفية تمويل المشروعات الكبرى للنادي الملكي، ومنها تطوير ملعبه الحالي سنتياجو بيرنابيو.

وتطرق الحوار إلى إقامة مباراة ودية بين الأهلي والريال يتم تحديدها في وقت لاحق، على غرار مباراة القرن التي أقيمت بين الناديين عام 2001 بالقاهرة، وانتهت لمصلحة الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

واقترح بتراجينيو إقامة المباراة في مدريد، ورحب وفد الأهلي بالاقتراح لحين العرض على مجلس الإدارة .

وكان وفد النادي قد توجه إلى أسبانيا قبل أربعة أيام بتكليف من محمود الخطيب، رئيس النادي، لحضور مؤتمر صناعة كرة القدم العالمية، وإجراء العديد من المقابلات المهمة مع المسئولين عن تطوير صناعة كرة القدم من الدول المختلفة، والعرض على مجلس الإدارة عقب العودة للقاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى