بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

ريال مدريد يفرط في الفوز ويتعادل مع جيرمان بدوري الأبطال

فرط ريال مدريد الأسباني في فوز كان في متناول يديه، وتعادل مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 2-2، ليل الثلاثاء، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي شهدت أيضا تعادل جالطه سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي 1-1.

تقدم ريال مدر بهدفين نظيفين سجلهما كريم بنزيمة في الدقيقتين 17 و79، قبل أن يسجل كيليان مبابي هدف تقليص الفارق في الدقيقة 81، ثم سجل بابلو سارابيا هدف التعادل في الدقيقة 83.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، كما رفع الريال رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني، وكان الفريقان ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر قبل بداية هذا اللقاء.

جالطه سراي وكلوب بروج
جالطه سراي وكلوب بروج

وفي المباراة الثانية، تعادل جالطه سراي التركي مع ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1.

سجل هدف جالطه سراي الوحيد آدم بويك في الدقيقة 11، وتعادل كلوب بروج بهدف سجله كريبان دياتا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من كلوب بروج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وهما كريبان دياتا وكلينتون ماتا.

ورفع كلوب بروج رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث، بفارق خمس نقاط خلف الريال، كما رفع جالطه سراي رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع الأخير.

ولن تؤثر مباراتا الجولة الأخيرة، التي تشهد مواجهة ريال مدريد مع مضيفه كلوب بروج، وباريس سان جيرمان مع ضيفه جالطه سراي، على تأهل سان جيرمان والريال للدور التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى