الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يعاقب أوساسونا برباعية ويعزز صدارته للدوري الأسباني

عزز ريال مدريد صدارته لبطولة الدوري الأسباني، بعدما اقتنص فوزا ثمينا 4-1 من مضيفه أوساسونا، اليوم الأحد، في الجولة 23 من المسابقة.

وواصل ريال مدريد صحوته في المسابقة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي، ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة، ويوسع الفارق إلى ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي برشلونة، الذي يحل ضيفا على ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد أوساسونا، الذي تلقى خسارته السابعة في المسابقة هذا الموسم مقابل ستة انتصارات وعشرة تعادلات، عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تقدم أوساسونا بهدف مباغت حمل توقيع أوناي جارسيا في الدقيقة 14، غير أن إيسكو أدرك التعادل للريال في الدقيقة 33، قبل أن يضيف سيرجيو راموس الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 38.

وأضاف (البديل) لوكاس فاسكيز الهدف الثالث للريال في الدقيقة 85، فيما تكفل البديل الآخر لوكا يوفيتس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليحقق الفريق الملكي فوزه الخامس عشر في المسابقة هذا الموسم، مقابل سبعة تعادلات وخسارة وحيدة.

ويأتي هذا الفوز ليعيد بعض الاتزان للريال الذي تلقى صفعة قوية مؤخرا بخروجه من دور الثمانية لبطولة كأس ملك أسبانيا، بخسارته 3-4 أمام ضيفه ريال سوسيداد يوم الخميس الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى