الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يصرف نظره عن بوجبا.. وميسي يرحب بعودة نيمار لبرشلونة

قررت إدارة ريال مدريد عدم تقديم أي عرض جديد لضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الصيف المقبل، بسبب المطالبات المالية المبالغ فيها من جانب ناديه.

وقالت صحيفة “صن” الإنجليزية، اليوم الخميس، إن فلورنتينو بيريز يقيم سعر بوجبا بنحو 50 مليون جنيه إسترليني فقط، لذلك لن يدفع الريال رقماً أكبر من ذلك.

ويريد مسئولو يونايتد بيع اللاعب مقابل 120 مليون جنيه إسترليني على الأقل، مما يعني صعوبة التخلي عن خدماته بنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط بوجبا بعقد رسمي مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2022، لكنه يسعى للمغادرة في أقرب وقت، بناء على تصريحات مينو رايولا، وكيل أعماله.

وإلى برشلونة، حيث رحب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، بإمكانية عودة البرازيلي نيمار من جديد، في حال الوصول إلى اتفاق رسمي مع ناديه باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

وقال ميسي في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية، اليوم الخميس: “نعم، طلبت من الإدارة ضم نيمار في الصيف الماضي، واللاعب حاول العودة إلى كامب نو مرة أخرى”.

واعترف الأرجنتيني أن طريقة رحيل زميله في صيف 2017 كانت مزعجة وغير لائقة، لكن نيمار يدرك الآن الخطأ الذي قام به ويسعى إلى تصحيحه باللعب في صفوف الفريق مرة أخرى.

على جانب متصل، أبدى ميسي سعادته بالوجود مع فريقه رغم المشاكل الأخيرة، مؤكداً أنه لا يفكر في الرحيل خلال صيف 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى