الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يتسلح للعودة بـ 3 نقاط من أرض ألافيس

يحظى ريال مدريد بفرصة للانفراد بصدارة الدوري الأسباني، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة، عندما يحل ضيفًا على ألافيس، اليوم السبت، في الجولة 14 من منافسات “الليجا”.

وقدم ريال مدريد أفضل أداء له، مع الولاية الثانية لمدربه زين الدين زيدان، في تعادله مع باريس سان جيرمان 2-2، لمدة 80 دقيقة، قبل أن يتلقى هدفين متتاليين في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وسجل الريال 20 هدفاً في آخر 6 مباريات في كافة المسابقات، وأخيراً بدأ الفريق يستعيد أفضل مستوياته.

وسيغيب عن الريال إدين هازارد الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة باريس سان جيرمان، ويغيب على إثرها لمدة 10 أيام.

وقال زيدان: “نحن نعمل بذكاء ونحرز تقدمًا، اللاعبون أصبحوا كما كانوا، نحتاج فقط للصبر، يجب أن نواصل اللعب بنفس الطريقة وأن ننمو كفريق، هذا ما نحتاجه، هذه هي كرة القدم”.

ويغيب عن ريال مدريد منذ فترة ثلاثة لاعبين للإصابة: لوكاس فاسكيز، ماركو أسينسيو، وخاميس رودريجيز، وانضم لهم الموهوب إيدين هازارد، بعد إصابة في الساق اليمنى تعرض لها خلال مباراة باريس سان جيرمان.

ولن تكون المباراة أمام الافيس سهلة لريال مدريد، ففي الموسم الماضي خسر الفريق 0-1 أمام صاحب الأرض، وكان يشرف على تدريب “الملكي” حينذاك جولين لوبيتيجي، فضلاً عن ذلك فإن الفريق الذي يدربه أسير جاريتانو هو أحد أفضل فرق الدوري الأسباني على أرضه، حيث فاز بـ4 مباريات، وتعادل مرتين، وخسر مباراة واحدة فقط، كما سجل الثنائي الهجومي له لوكاس بيريز، وجوسيلو 13 هدفاً، بواقع 7 أهداف ثم 6 على الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى