الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يبحث عن تصحيح المسار أمام ألافيس في غياب زيدان

يستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره ريال مدريد اليوم السبت على ملعب “مينديزوروزا”، ضمن مواجهات الجولة 20 من الدوري الإسباني، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان للفوز.

يدخل ألافيس مواجهة الليلة وهو يحتل المركز 17 برصيد 18 نقطة، بينما ريال مدريد يأتي في مركز الوصافة برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

ويغيب عن الريال في لقاء اليوم داني كارباخال، وسيرجيو راموس بداعي الإصابة، بجانب مدرب الفريق زين الدين زيدان المصاب بفيروس كورونا.

ويسعى الريال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل السعي للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، ومن أجل مصالحة جماهيره الغاضبة بعد فقدان لقبين في أقل من أسبوع، من خسارة كأس السوبر الإسباني، ووداع كأس ملك إسبانيا على يد ألكويانو من الدرجة الثالثة، وهو ما وضع زيدان في موقف حرج، حيث ستضطر إدارة الملكي لإقالته إذا استمرت النتائج على الوضع الحالي.

أما ألافيس فيسعى لاستعادة الانتصارات، بعد أن تعرض للخسارة في آخر 3 جولات، وهو ما أدى إلى اقترابه من مراكز الهبوط للدرجة الأولى، معتمداً على هدافه لوكاس بيريز الذي سجل 4 أهداف.

وقال ديفيد بيتوني المدرب المساعد للفرنسي زيدان: “سيرجيو يتعافى ولن يكون معنا في المباراة، لكن الأمر يسير بشكل جيد جداً”.

وكشف بيتوني أنه لن يتم التعجيل بعودة داني كارباخال، قائلاً: “كاربا تدرب صباح اليوم لكنه لن يكون معنا، وسيتدرب بشكل طبيعي اعتباراً من الإثنين”.

زر الذهاب إلى الأعلى