الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

ريال مدريد يبحث عن تأمين الصدارة على أرض أوساسونا المطمئن

يحل نادي ريال مدريد الإسباني ضيفاً على منافسه أوساسونا، اليوم الأحد، على ملعب السادار، ضمن مباريات الجولة 23 من مسابقة الدوري الأسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة، فيما يحتل أوساسونا المركز 12 برصيد 28 نقطة.

وتأتي المباراة بعد أيام قليلة من خروج “الملكي” من بطولة كأس ملك أسبانيا أمام ريال سوسيداد من الدور ربع النهائي، في مفاجأة مدوية لم تكن متوقعة، مما يزيد من أهمية الفوز على أوساسونا للاستفاقة وتناسي الإخفاق غير المتوقع.

يأتي 1لك فيما يعيش أوساسونا حالة جيدة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المرتبة 11 برصيد 28 نقطة، وبفارق كبير وبعيد عن مراكز الهبوط، وهو ما يؤكد أن مهمة الريال لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأعلن مدرب فريق ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عن قائمة تضم 19 لاعبًا غاب عنها: إيدين هازارد لعدم الجاهزية الفنية، وماركو أسينسيو، وماريانو دياز، وخاميس رودريجيز للإصابة، ورودريجو، وإبراهيم دياز، وناتشو، لأسباب فنية.

بينما شهدت القائمة عودة الويلزي جاريث بيل بعد غياب، بالإضافة إلى لوكاس فاسكيز، وكاسيميرو، اللذين غابا عن مواجهة سوسيداد في الكأس.

زر الذهاب إلى الأعلى