بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

رونالدو يقود ريمونتادا ثمينة ويهدي يونايتد الفوز على أتالانتا

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي “ريمونتادا” ثمينة أمام أتالانتا الإيطالي، بعد أن عاد من تأخره 0-2 إلى فوز 3-2، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويدين مانشستر يونايتد بفوزه المهم إلى أهداف الثلاثي ماركوس راشفورد (53)، هاري ماجواير (75)، وكريستيانو رونالدو صاحب هدف الفوز (81)، فيما أحرز الكرواتي ماريو باساليتش (15) والتركي ميريح دميرال (29) هدفي أتالانتا.

وتصدّر يونايتد مجموعته مع 6 نقاط من 3 مباريات، وخلفه أتالانتا مع 4 نقاط بفارق هدف وحيد عن فياريال الإسباني الذي حقق فوزه الأول في المسابقة على حساب يونج بويز السويسري 4-1.

وبهذا الفوز استعاد مانشستر يونايتد أداءه القوي الذي يتيح لمدربه النروجي أولي جونار سولشار تنفس الصعداء، بعدما كانت أي خسارة محتملة ستضع مصيره تحت مقصلة الإقالة.

 

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها، حقق فياريال الإسباني أول فوز له في المسابقة هذا الموسم بإسقاط مضيفه يونج بويز 4-1.

افتتح يريمي بينو التسجيل للفائز في الدقيقة السادسة، وأضاف المهاجم الدولي جيرار مورينو هدفين (15 و88)، قبل أن يختتم البديل سامويل تشوكويزي الرباعية (90+2). وسجل للخاسر الكونغولي ميشاك إليا (77).

زر الذهاب إلى الأعلى