الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

رونالدو يعود إلى تدريبات يوفنتوس بعد شهرين من الغياب

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء إلى مقر تدريب ناديه يوفنتوس الإيطالي، للمرة الأولى بعد غياب دام قرابة الشهرين بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقاد رونالدو (35 عاما) بنفسه سيارته الجيب ذات الزجاج الداكن إلى مقر النادي، قبل أن يخضع لفحوص طبية وبدنية من أجل الانضمام إلى زملائه في التدريبات.

وعاود لاعبو يوفنتوس تدريباتهم الفردية اعتبارا من 4 مايو، في اليوم ذاته الذي عاد فيه رونالدو إلى تورينو بعد أن قضى شهرين في البرتغال.

وخضع رونالدو لحجر صحي في إيطاليا لمدة 14 يوما في منزله الفاخر في تورينو.

وخاض الحائز على الكرة الذهبية 5 مرات آخر مباراة له في صفوف يوفنتوس؛ عندما تغلب على إنتر ميلان 2-صفر في 8 مارس، قبل أن يتوقف الدوري في اليوم التالي بسبب فيروس كورونا الذي أودى بحياة أكثر من 32 ألف شخص في إيطاليا.

وكان يوفنتوس، الفائز باللقب في المواسم الثمانية الماضية، يتقدم على لاتسيو بفارق نقطة واحدة في صدارة الدوري المحلي.

وبات رونالدو أول لاعب أجنبي، من بين اللاعبين الذين غادروا إيطاليا خلال فترة الحجر الصحي، يعود إلى مقر كونتيناسا التدريبي الخاص بعملاق تورينو.

وكانت رابطة الدوري تأمل في معاودة الأندية تدريباتها الجماعية اعتبارا من أمس الإثنين، لكن اللجنة العلمية والفنية لم توافق حتى الآن على البروتوكول الصحي، وستعلن قرارها رسميا في غضون الأسبوع الحالي.

كما أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانا، مساء الاثنين، أكد فيه أن جميع مسابقاته ستبقى معلقة حتى يوم 14 يونيو، بموجب المرسوم الحكومي الصادر يوم الاثنين أيضا.

وأشار رئيس الوزراء جوزيبي كونتي إلى أن حكومته تحتاج إلى “المزيد من الضمانات” قبل أن تمنح الضوء الأخضر لاستئناف نشاط الدوري المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى