أمم أوروبابطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

رونالدو يساهم في فوز البرتغال “تعرف على نتائج مباريات اليوم”

أنتهى يوم خاص ببطولة دوري الأمم الأوروبية فمباريات اليوم باكامل كانت تلعب ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الأمم الأوروبية في المستوى الأول والمستوى الثالث والمستوى الرابع ونستعرض لكم نتائج مباريات اليوم.

ونبدأ مع مباريات المستوى الأول فكان هناك أربع مباريات المباراة الأولى بين منتخب السويد ومنتخب البرتغال وأتتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل لا شئ أحرز الأهداف كريستيانو رونالدو في الدقيقة 45 والدقيقة 72.

والمباراة الثانية بين منتخب فرنسا ومنتخب كرواتيا وأنتهت بفوز فرنسا بأربع أهداف مقابل هدفين تقدم لكرواتيا ديان لوفرين في الدقيقة 17 ثم تعادل أنطوان جريزمان في الدقيقة 43 وتقدم دومينيك ليفاكوفيتش في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ثم تعادل جوزيب بريكالو في الدقيقة 55 ثم تقدم دايوت أوباميكانو في الدقيقة 65 وأحرز أوليفييه جيرو الهدف الرابع في الدقيقة 77.

والمباراة الثالثة بين منتخب الدنمارك ومنتخب إنجلترا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

والمباراة الرابعة بين منتخب بلجيكا ومنتخب ايسلندا وأنتهت بفوز بلجيكا لخمس أهداف مقابل هدف تقدم هولمبرت فريدجوبسون في الدقيقة 11 ثم توالت أهداف بلجيكا احرز أكسيل فيتسل هدف التعادل في الدقيقة 13 ثم أحرز ميتشي باتشواي الهدف الثاني في الدقيقة 17 ودرايس ميرتينس في الدقيقة 50 وميتشي باتشواي في الدقيقة 69 وجيريمي دوكو في الدقيقة 80.

ثم ننتقل إلى منافسات المستوى الثالث من دوري الأمم الأوروبية وتم لعب أربع مباريات أيضًا والمباراة الأولى بين جورجيا ومقدونيا الشمالية وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والمباراة الثانية بين منتخب ارمينيا ومنتخب استونيا وانتهت بفوز ارمينيا بهدفين مقابل لاشئ.

والمباراة الثالثة بين منتخب قبرص ومنتخب أذربيجان وأنتهت بفوز أذربيجان بهدف مقابل لاشئ.

والمباراة الرابعة بين لوكسمبورج ومونتنجرو وانتهت بفوز مونتنجرو بهدف مقابل لاشئ.

والمباراة الختامية كانت في المستوى الرابع لدوري الأمم الأوروبية وهي المباراة الوحيدة في هذا المستوى اليوم بين سان مارينو وليختنشتاين وأنتهت بفوز ليختنشتاين بهدفين مقابل لاشئ.

زر الذهاب إلى الأعلى