الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

روما بمدربه رانييري يستضيف إمبولي في الدوري الإيطالي

في الظهور الأول لمدربه كلاوديو رانييري، يستضيف فريق روما نظيره إمبولي، في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وأقال نادي روما، في وقت سابق، مدربه أوزيبيو دي فرانشيسكو، عقب الخروج من دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي، وتم تعيين كلاوديو رانييري مدرباً جديداً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال جيمس بالوتا رئيس نادي روما: “أشكر أوزيبيو على مجهوداته التي قدمها طوال عمله مع الفريق، لقد كان دائما يعمل من أجل النادي، ونتمنى له الأفضل في مسيرته”.

وتولى دي فرانشيسكو تدريب روما الصيف قبل الماضي، خلفا للمدرب السابق لوتشيانو سباليتي، الذي رحل لتدريب فريق إنتر ميلان، وقاد روما الموسم الماضي للوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محققا أفضل إنجاز للنادي بالمسابقة الأوروبية منذ عام 1984.

ويحتل روما هذا الموسم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، بينما يحتل إمبولي المركز الـ 17 برصيد 22 نقطة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب روما الشاب نيكولو زانيولو في مباراة اليوم بسبب الإصابة، بينما تأكد غياب كوستاس مانولاس، مدافع الفريق، لمدة 3 أسابيع على الأقل، فيما تعرض دانييلي دي روسي أيضًا لإصابة خلال مواجهة بورتو البرتغالي بدوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى