بطولات عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

رور مدرب نيجيريا: نواجه تونس للحصول علي المركز الثالث

أكد جيرنوت رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا أنه يعرف الكثير عن الكرة التونسية، قبل مواجهة الغد أمام نسور قرطاج على ملعب السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس الأمم الأفريقية.

وقال رور في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “نلعب غدا من أجل حصد المركز الثالث، فتحقيقه أفضل من خسارة النهائي، وأثق في قدرة فريقي غدا”.

وأضاف: “أعلم الكثير عن الكرة التونسية منذ أن كنت مدربا للنجم الساحلي وعمل برفقتي نبيل الطرابلسي، وأخبرني الكثير عن الكرة التونسية، لذلك فأنا جاهز لمباراة الغد”.

وأوضح: “سعيد لمواجهة ألان جيريس غدا، خاصة وأننا تزاملنا في الملاعب لمدة 10 سنوات، لكنني سأسعى جاهدا لتحقيق المركز الثالث”.

وتابع: “أنا وجيريس نمتلك العديد من الخبرات في أفريقيا، وسنعمل على استغلال تلك الخبرات من أجل حسم مباراة الغد، لكن بكل تأكيد نتمنى أن يكون الانتصار من نصيبنا”.

وقال: “شعرنا بالإحباط عقب خسارتنا من الجزائر بركلة ثابتة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وكنا نستحق الفوز لأننا كنا الأفضل، وكل الإحصائيات كانت في صالحنا، لكن هذه هي كرة القدم والآن علينا الانتصار للعودة إلى البلاد ونحن منتصرون”.

وأضاف: “جميع اللاعبين جاهزون لمباراة الغد، وسنلعب للانتصار في المباراة لتحسين تصنيفنا الدولي، خاصة وأن تونس تسبقنا في التصنيف”.

وأوضح: “نمتلك فريقا شابا وعلينا أن نستفيد به في المستقبل، وأن تنهى البطولة في أول 4 مراكز فهذا رائع للغاية، خاصة وأن عدد المنتخبات المشاركة 24 منتخبا”.

وتابع: “سعيد بمشاركة 21 لاعبا من قائمة نيجيريا في البطولة، وهذا نجاح بالنسبة لنا، ويثبت أن جميع العناصر الموجودة في القائمة تستحق تمثيل المنتخب النيجيري ومستقبل هؤلاء اللاعبين مشرق”.

وأضاف: “كل تركيزي حاليا منصب على مباراة الغد، وعقب نهاية البطولة سوف يتحدد موقفي النهائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى