بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

رودريجو: ريال مدريد مستعد تمامًا لمواجهة فالنسيا وبرشلونة

أعرب رودريجو جوس اللاعب الواعد في صفوف ريال مدريد الأسباني سعادته الكبيرة بالهدف الذي سجله مواطنه فينيسيوس جونيور في شباك كلوب بروج البلجيكي، وأكد أن الهدف يعتبر هدية على “المجهود” الذي يقدمه للحصول على فرصة في تشكيل الفريق “الملكي”.

وسجل رودريجو هدف تقدم ريال مدريد الرابع له في النسخة الحالية، في المباراة التي احتضنها ملعب يان بريدل، أمس الأربعاء، في آخر جولات دور المجموعات، بينما سجل فينيسيوس الهدف الثاني.

وقال اللاعب الشاب في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سعيد للغاية لتسجيل 4 أهداف في دوري الأبطال، وسعيد أكثر بانتصار الفريق”.

كما أعرب اللاعب الشاب عن سعادته الكبيرة بالهدف الجميل الذي سجله فينيسيوس، الأول له مع “الميرينجي” في البطولة القارية، وقال “الهدفان جعلاني سعيداً للغاية، هدف فيني أيضاً”.

وأوضح: “قدم مستويات كبيرة أخيراً، وسجل هدفاً رائعاً، سعيد جداً من أجله، نعلم أن الأهداف هي الأهم دائماً، ولكنه يساعدنا بأدائه الكبير، والهدف جاء كتتويج لهذا المجهود الكبير”.

وحول مباراتي “الليجا” المقبلتين والمهمتين في مشوار الفريق أمام فالنسيا ثم برشلونة، “كلاسيكو الأرض”، قال: “الفريق مقبل على مباراتين صعبتين ولكننا مستعدون تماماً لهما، ونتمنى تحقيق الانتصار فيهما”.

زر الذهاب إلى الأعلى