الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

ركلات الجزاء تتسيد لقاء أسوان وسموحة

أسدل الستار على أحداث الشوط الثانى من المباراة التي جمعت بين فريق أسوان ونظيره سموحة، فى إطار منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز.

انتهى الشوط الأول بهدفين لكل منهما جاء هدف أسوان الأول عن طريق محمد عبد المجيد، في وسط مدافعي سموحة داخل منطقة الجزاء ثم دار بالكرة بشكل رائع وسددها على يمين الحارس عمر صلاح.

جاء الرد سريعًا لسموحة عن طريق ديريك نيسيبامبي من تمريرة عرضية لشريف رضا انطلق على الجانب الأيسر لنيسيبامبي الخالي من الرقابة برأسية قوية من على القائم الثاني سكنت شباك مسعد عوض.

وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول نجح لاعبي سموحة فى احراز الهدف الثاني، عن طريق هجمة مرتدة سريعة انطلق صلاح محسن بالكرة من منتصف الملعب ثم راوغ الدفاع بشكل رائع ثم سدد الكرة على يسار الحارس مسعد عوض.

وفى الدقيقة 42 ركلة جزاء لصالح أسوان بعد تدخل قوي من ديريك نيسيبامبي على الحسيني سمير داخل منطقة الجزاء،ليعلن الهدف الثاني والتعادل لأسوان عن طريق محمد عبد المجيد.

ركلة جزاء لصالح أسوان في الدقيقة 85 بعد تدخل قوي من الحارس عمر صلاح على محمد عبد المجيد داخل منطقة الجزاء، الهدف الثالث لأسوان الهاتريك للاعب محمد عبد المجيد من نقطة .

ليعود سموحة لإحراز الهدف الثالث والتعادل في الوقت بدل الضائع عن طريق ناصر ماهر من ركلة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى