الدوري المصريكرة قدم

اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك بتعديل جدول الدوري

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة، طلب نادى الزمالك بتعديل جدول الدوري لموسم 2019 بسبب بعض المباريات المؤجلة للفرق المنافسة.

كان نادي الزمالك طلب من اتحاد الكرة المصري تعديل جدول الدوري إقامة جميع المباريات المؤجلة للنادي الأهلي من الدور الأول وكأس مصر، قبل أن يخوض الأبيض أي مواجهة بالدوري بعد مباراة النجوم المقبلة بالمسابقة.

الدورى المصرى 2019

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بـ 45 نقطة من 18 مباراة، فيما يحل الأهلي ثالثًا بـ 33 نقطة من 16 مباراة، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بـ 39 نقطة من 20 مباراة.

يذكر أن الأهلي لعب عدد مباريات أقل في مسابقة الدوري الحالية بسبب مواجهاته الأفريقية، وربما يزداد عدد مبارياته المؤجلة إذا ذهب بعيدًا في البطولة القارية.

الدوري المصري الممتاز 2018–19

يشار إلى أن الجبلاية تفتح الآن ملف إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد موقف ناديي الزمالك وبيراميدز في الفترة الأخيرة.

وطالب نادي بيراميدز بخوض نادي الزمالك مبارياته المؤجلة قبل بداية الدور الثاني من البطولة، وتضامن نادي الزمالك مع بيراميدز بعد بيان الأخير بساعات قليلة.

وأصبح الاتحاد في موقف صعب، بسبب تغير نظام البطولات الأفريقية للأندية هذا الموسم، واستضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا هذه النسخة.

ومن المقرر أن تنتهي بطولة الدوري المصري في شهر أغسطس المقبل، وقبل بداية البطولات الإفريقية الموسم القادم، حتى يحدد الأندية التي ستشارك في منافستها.

زر الذهاب إلى الأعلى