بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

رضوان جيد يدير لقاء الأهلي وفيتا كلوب وسيكازوي للزمالك والترجي

يدير الحكم المغربي رضوان جيد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي نظيره فيتا كلوب على ستاد القاهرة أحد يومي 5 أو 6 مارس المقبل.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي (كاف) مباراة الأهلي وفيتا كلوب لطاقم تحكيم مغربي يقوده رضوان جيد الذي أدار بشكل مميز قمة الجولة الثانية بين مولودية الجزائر والترجي التونسي، والتي انتهت بالتعادل 1-1.

وقاد رضوان جيد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال الموسم الماضي، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 قبل أن يحسم المارد الأحمر تأهله للأدوار الإقصائية.

ويدخل الأهلي مباراة الجولة الثالثة وفي رصيده 3 نقاط فقط من الفوز على المريخ السوداني 3-0 والخسارة أما سيمبا خارج الأرض 0-1.

ويتصدر سيما المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويأتي فيتا كلوب في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ثم الأهلي ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني بلا رصيد.

سيكازوي
سيكازوي

كما أسندت لجنة الحكام بالكاف للحكم الحكم الزامبي جاني سيكازوي إدارة مباراة الترجي والزمالك في الجولة نفسها، يوم 6 مارس المقبل.

ويحل الزمالك ضيفًا على الترجي على ملعب “حمادي العقربي” بالملعب الأوليمبي برادس.

ويسعى الزمالك لتحقيق فوزه الأول بعد تعادلين سلبيين على أرضه وفي السنغال، أمام مولودية الجزائر وتونجيث.

ويتصدر الترجي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، ويليه الزمالك ومولودية الجزائر برصيد نقطتين، فيما يحل تونجيث في المركز الأخير برصيد نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى